ميتسوبيشي اكليبس كروس حراج

ميتسوبيشي اكليبس كروس حراج. *محرك v4 1 5 turbo *149 حصان *تشغيل بصمة *دخول ذكي *شاشة ملاحة *مقاعد جلد *تدفئة المقاعد الامامية *سقف بانوراما *نظام مثبت السرعة *نظام تحذير الخروج من المسار. ميتسوبيشى اكليبس كروس 2022 فيس ليفت.

للبيع ‫ميتسوبيشي‬ ‫اكليبس كروس مستعملة في المملكة العربية السعودية ...
للبيع ‫ميتسوبيشي‬ ‫اكليبس كروس مستعملة في المملكة العربية السعودية … from image.abisayara.com

مميزات و عيوب ميتسوبيشي اكليبس كروس 2021 ورأيي الشخصي عن تجربه mitsubishi eclipse review. تقدم طرازات ميتسوبيشي لكليبس الفئة الرابعة «sport» مجموعة من المواصفات ووائل الأمن والسلامة ودعمت ميتسوبيشى اكليبس كروس الفئة الخامسة «t/l» بمجموعة المواصفات والقياسية ووسائل الأمن والسلامة، ومنها «وسائد هوائية. تجربة ميتسوبيشى أكليبس كروس ٢٠١٨│mitsubishi eclipse cross 2018 review.

ميتسوبيشي اكليبس كروس هي سيارة كروس اوفر مدمجة من شركة ميتسوبيشي، تم تصنيع هذه السيارة لاول مرة عام 2017، وتم طرحها في الاسواق في مارس 2017، وكانت الشركة قد بدأت في الخسارة وقت ميتسوبيشي لانسر في الاسواق المصريه.

أفادت الشائعات بأن سيارة ميتسوبيشي إكليبس الأسطورية في طريقها مرة أخرى للظهور في العصر الحديث، حاملة الكثير من الإثارة للمتحمسين. ميتسوبيشي اكليبس كروس 1.5 ستاندر 2020 سعودي جديد 65,000ريـال. تعتبر فئة الـsuv من أهم فئات السيارات، حيث أصبحت الأعلى مبيعًا في السنوات الأخيرة، والسبب الرئيسى في اختفاء فئة السيدان والهاتشباك بالتدريج، حيث أوقفت كبرى الشركات جميع سياراتها السيدان حتى الفاخرة منها. ش̯͡ك̯͡ر̯͡آ̯͡ لك على المعلومات المفيدة.من تجربة شخصية ميتسوبيشي سيارة قوية التحمل وتعيش معك ومراكز الصيانة مافيها زحمة كثير وسألت عن قطعها وشفت رخيصها بالذات.