مكيف السيارة يفصل شيفروليه

مكيف السيارة يفصل شيفروليه. ٣ حل مشكلة ضعف تبريد مكيف السيارة. لقد أصبح مكيف السيارة مكون أساسي التي لا يمكن الاستغناء عنه في السيارة نتيجة ارتفاع درجة الحرارة في الصيف، إن نظام يعود السبب في تحلل غاز التبريد إلى عدم تشغيل تكييف السيارة طول فصل الشتاء أي على درجة الحرارة الباردة، الأمر الذي يؤدي إلى تحلل غاز.

تاهو سعودي فضي 2016 نظيف LS ماشي 138 الف كيلو
تاهو سعودي فضي 2016 نظيف LS ماشي 138 الف كيلو from mimg6cdn.haraj.com.sa

عدم تشغيل محرك السيارة بشكل منتظم حتي لو فترة قصيرة كل يوم خصوصاً في فصل الشتاء هذا يؤدي علي تلف البطارية. جيتور جيلي داتسون دايهاتسو دايو دبليو موتور دودج دورسين دونج فينج دي اف اس كيه دي لوريان روفر رولز رويس رينو ساب سانج يونغ ساوايست سبيرانزا سكودا سمارت سوبارو سوزوكي سي إم سي سيات سيتروين شنلونج/سنلونج شيري شيفروليه غومبيرت فاو. بواسطة nissan200 292 قبل شهر و 2 أسبوع.

فرشاة تنظيف منفذ مكيف الهواء ، لكيا سبورتاج 2020 ، مازدا 3 bk ، إيبيزا ، 6 لتر ، سيات ليون ، 1p ، شيفروليه سيل ، 2017.

مكيف السيارة و فصل الكمبروسر و مشكلة فصل الهواء البارد فجأه أو أن كمبروسر المكيف يفصل أو مشكلة أن التكيف يعمل و يفصل في فترة الظهر أو مشكلة ان التكيف فجأة. تتعدد الاسباب التي تؤدي لذلك وفي هذا الفيديو شرحت كيف يتمكن الفني أو صاحب السيارة من تشخيص الخلل. أنصت لأي أصوات غير معتادة. أدر محرك السيارة للتأكد من أن الرشاشات تعمل بشكل سليم.