مفتاح سيارة شيفروليه كروز

مفتاح سيارة شيفروليه كروز. استئجار شيفروليه كروز فيدبي هنا في renty.ae! شيفروليه كروز احمر غامق جميع الكماليات / اتوماتيك هاى لاين 97,000 كم الجيزة.

سياره شيفروليه كروز لون فضي للبيع 3657061 - سيارات مستعملة للبيع : هتلاقى
سياره شيفروليه كروز لون فضي للبيع 3657061 – سيارات مستعملة للبيع : هتلاقى from media.hatla2eestatic.com

دي نظرة كاملة على شيفروليه كروز، هل فعلا فيها مشاكل؟ وهل هي عربية رياضية زي ما بيتقال عنها؟ وامتى تشتري كروز وليه ممكن تستبعدها؟ تاهو ال تي زد 2015:نسخة تاهو ltz الأكثر روعة ذات المواصفات الكاملة فتتمتع بخصائص النسختين السابقتين مع خاصية دخول السيارة بدون مفتاح وميزة التشغيل بضغطة زر، ومقاعد أمامية جلدية مبردة وقابلة للتعديل. الآلاف من السيارات الجديدة والمستعملة الموثوق بهم شيفروليه كروز للبيع في دبي, السعر ابتدئاً من 11,000 درهم.

عيب مفاتيح التشغيل قد يؤدي إلى توقف مفاجئ للمحرك بالرغم من أن السيارة تتحرك أعلنت شركة جنرال موتورز الأمريكية لصناعة السيارات استدعاء 824 ألف سيارة إضافية وفي خطوة منفصلة، أوقفت جنرال موتورز بيع طرز مختلفة من سياراتها شيفروليه كروز.

موديل٢٠١٥،ماشية ٥١ ألف كيلو،فرش جلد،فاتورة الشراء من الفابريكه،چنط١٤ يابانى،كاوتش جديد،بطاريه جديدة، 2015,,فابريكة،لون رمادى،تكييف تلاجه،مفتاح الاسبير لم يستخدم،صيانات بالتوكيل. قدم طلبًا عبر الإنترنت أو اتصل بنا للحجز. الآلاف من السيارات الجديدة والمستعملة الموثوق بهم شيفروليه كروز للبيع في دبي, السعر ابتدئاً من 11,000 درهم. تعرف علي أرخص الأسعار واخر العروض.