مراجعة سيارة شيفروليه اوبترا 2019

مراجعة سيارة شيفروليه اوبترا 2019. سيارات شيفروليه مستعملة للبيع في مصر. تصميم شيفروليه أوبترا 2019 أنيق وبسيط جدا، أبرز ما يميزها هو تناسق أبعادها طولاً وعرضاً ضد غريمتها المباشرة أبريل صني، من الواجهة شبكة فضية هائلة ومصابيح عظيمة بوضعية أفقية، من الخلف كشافات إضاءة هائلة مكونة من قطعة واحدة مع خط زجاج جانبي بوضعية.

تم تدشين سيارة شيفروليه سيلفرادو 2019 الجديدة رسميًا - جير ...
تم تدشين سيارة شيفروليه سيلفرادو 2019 الجديدة رسميًا – جير … from gearkhana.com

صممت نسخة 2020 بتقنيات عالميةتناسب كل الاجواء من حيث الأبعاد ونظام التعليق والتصفيح أسفل السيارة والعزل. مما لا شك فيه أن معرض سمير ريان يهدف إلى تقديم السيارات المختلفة يبدأ سعر سيارة شيفروليه اوبترا 2019 من 228 ألف جنيه مصري. تقييم شيفورليه اوبترا الشكل القديم review for daewoo lacetti.

مرحباً بكم في شيفروليه، أكتشف أحدث سيارات من منصور شيفروليه في فئات السيدان، الهاتشباك والنقل.

تعرف على مميزات، عيوب، وأسعار شيفروليه نيو اوبترا chevrolet new optra سيب كومنت باسم العربية اللي تحب اننا نجربها لينك. الجراج | شاهد الفرق بين سيارة شيفروليه اوبترا المجمعة محليا بمصر والنسخة المستوردة. توفير كونسول مرتب ومنظم ذات شكل انيق وجذاب يدعم خاصية البلوتوث لتشغيل جميع. تصميم شيفروليه أوبترا 2019 أنيق وبسيط جدا، أبرز ما يميزها هو تناسق أبعادها طولاً وعرضاً ضد غريمتها المباشرة أبريل صني، من الواجهة شبكة فضية هائلة ومصابيح عظيمة بوضعية أفقية، من الخلف كشافات إضاءة هائلة مكونة من قطعة واحدة مع خط زجاج جانبي بوضعية.