طرمبة الزيت شيفروليه اوبترا 2008

طرمبة الزيت شيفروليه اوبترا 2008. طرمبة الزيت هي قلب المحرك الذي يقوم بضخ الزيت نحو المحرك لتزييت مكوناته كما تعمل على توليد الضغط المناسب للحفاظ على تعمل طرمبة الزيت على توليد الكمية الصحيحة من الضغط للحفاظ على ثبات حركة الزيت. المواصفات الفنية للسيارة شيفروليه اوبترا 2021 بمختلف فئاتها من بروشور السيارة الرسمي والمواقع الخاصة بالمواصفات الفنية للسيارات.

أوبترا شيفروليه القاهرة ذهبي 3975571 - سيارات مستعملة للبيع : هتلاقى
أوبترا شيفروليه القاهرة ذهبي 3975571 – سيارات مستعملة للبيع : هتلاقى from media.hatla2eestatic.com

يعد الزيت مسؤولاً عن الحفاظ على تزييت وتبريد. وحصدت شيفروليه اوبترا المرتبة الخامسة بقائمة الطرازات الأكثر مبيعًا فى سوق السيارات، وذلك بعد تمكنها من بيع 2588 وحدة خلال الشهور السبعة الأولى من العام الحالى، وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك». شركة شيفروليه شركة أمريكية المنشأ، ولكن سيارة شيفروليه اوبترا صينيه المنشأ ويتم تجميعها في مصر، السيارة تابعه لتوكيل منصور للسيارات، وهذه تعتبر ميزه للسيارة حيث ان أن التوكيل يغطي كامل اجزاء السيارة داخل الضمان، واجراءات الضمان سهله وغير معقدة.

سُئل مارس 18، 2019 بواسطة مجهول.

حصرياً شيفروليه اوبترا 2022 بأقل سعر كاش و. تعد واحدة من أبرز و أهم السيارات الاقتصادية و ذلك إستنادا ً على معدل حرقها و إستهلاكها للوقود و الذي لا يتخطى 7.3 لتر لكل مائة كيلو متر تقطعها السيارة و هو الأمر الذي يجعلها لا تحتاج إلي كميات كبيرة من الوقود أثناء قطع مسافات كبيرة. متوافق مع سيارات شيفروليه اوبترا اوبترا واتوماتيك موديل 2010 هاى لاين للبيع.