شيفروليه كورفيت Zr1

شيفروليه كورفيت Zr1. ووفقا للأرقام الرسمية ، لشراء شيفروليه كورفيت zr1 في بلادنا لن يكون ممكنا. سنقدم لكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أول تجربة عربية لـ أقوى سيارة كورفيت في العالم ، فحلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة ستكون مع سيارة كورفيت zr1 2019 التي اختبرها زميلنا صهيب شعشاعة بمدينة اتلانتا في ولاية جورجيا الأمريكية.

وأخيراً تسريب صور كورفيت ZR1 موديل 2019 | ArabGT
وأخيراً تسريب صور كورفيت ZR1 موديل 2019 | ArabGT from www.arabgt.com

.للسيارة شيفروليه كورفيت zr1 2018 و لكن الشركة انتظرت بعد ذلك حتى تقوم بالكشف عن فئة zr1 و التي تعتبر الفئة الاقوى و الاسرع على مواصفات محرك شيفورليه كورفيت zr1 2018 : وقال الرئيس التنفيذي لشركة كورفيت تادج جويشتر: تنتج الشركة الأمريكية شيفروليه جنبا إلى جنب مع إنتاج السيارات التقليدية السيارات الرياضية الفائقة.

وعلاوة على ذلك، يمكنك الحصول على zr1 مع ناقل حركة يدوي من 7 سرعات أو ناقل آلي من 8 سرعات حسب رغبتك، وفيما يتعلق بالأداء، فتزعُم شيفروليه أن السرعة القصوى تبلغ 341 كلم/سا وتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 2.85 ثانية فقط!.

شيفروليه تقوم بإختبار كورفيت مع كل من بورش gt2 rs وفيراري 458. سوف السفينة حصريا داخل الولايات المتحدة وعلى الأرجح ، فإن نموذج شيفروليه كورفيت zr1 سوف يكون للحفاظ على مكانتنا القيادية بين قوة من السيارات السوبر الرياضية. سيارة شيفروليه كورفيت zr1 2019 التي حصلت على مظهر شرس يعكس القدرات الجبارة لـ أقوى سيارة كورفيت إنتاجية في العالم حتى حصلت سيارة شيفروليه كورفيت zr1 2019 من الجوانب على إطارات بتصميم واحد ولكن يمكن اختيار ما بين ثلاثة ألوان مختلفة بحجم 19. هو الأهم بالتأكيد هُنا، وهو من ثمان أسطوانات v8 من طراز lt5 سعة 6.2 لتر، تم تزويده بضاغط فائق supercharger، يوفر قوة.