شيفروليه سبارك 2018 اختبار التصادم

شيفروليه سبارك 2018 اختبار التصادم. حصلت ترافرس 2018 على تصنيف فئة الخامس نجوم في اختبار التصادم الكلي، وذلك من قِبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة، وحصلت على خمسة نجوم بعد اجتيازها لاختبار التصادم الجانبي. ابرز تقنيات شيفروليه سبارك 2018 هي حساس فحص هواء الاطارات و راديو متصل بالاقمار الصناعية و المرايا الجانبية الكهربائية ، يوجد بالسيارة وسائد هوائية و مكابح مانعه للانزلاق و ايضا خاصية توزيه قوى المكابح الكترونيا.

‫هيونداي كريتا موديل 2016‬‎ - YouTube
‫هيونداي كريتا موديل 2016‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

سعر شفروليه سبارك 2021 في الإمارات. شيفروليه سبارك تعد من نوعية السيارات الاقتصادية، إذ تستهلك بمعدل وسطي الوقود مقدار 1 لتر من البنزين لكل 19 كم، وهي مزودة بنظام شفروليه مايلينك القياسي، وشاشة لمس ملونة قياس 7 إنش، وتأتي السيارة. أجرى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة اختبارات محدودة على spark 2018 ميزات السلامة:

Chevrolet spark 2018 1.4l ls.

اسعار شيفروليه الدبابة 2021 ، من اشهر ماركات السيارات فى العالم سيارات شيفرولية حيث تلقى سيارات شيفرولية اقبالا كبيرا من كل مستخدمي السيارات حول العالم لتميزها بالجودة الكبيرة والفخامة وتوافر مراكز الخدمة وقطع الغيار ، ومن. أجرى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة اختبارات محدودة على spark 2018 ميزات السلامة: حصلت سيارة رنج روفر فيلار 2018 الجديدة كلياً على 5 نجوم في اختبار التصادم الذي خضعت له من قبل برنامج تقييم السيارات الجديدة الأوروبية في بلدها الأم. سيارة شيفروليه ، موديل :سبارك ، سنة: