شيفروليه ترافرس للتنازل

شيفروليه ترافرس للتنازل. سيارات شيفروليه ترافرس مستعملة للبيع في سوريا. برنامج راس بـ راس سيستمر إن شاء الله حتى بعد نهاية الشهر الفضيل ، ولكن في آخر حلقة نعرضها عليكم في رمضان سيكون تحدي بين شيفروليه ترافرس 2019 و فولكس فاجن.

شيفروليه ترافرس 2018 للتنازل للبيع في الرياض - السعودية ...
شيفروليه ترافرس 2018 للتنازل للبيع في الرياض – السعودية … from cdn.syarah.com

شركة شيفروليه اليابانية تعلن عن سيارتها الجديدة وهي سيارة شيفروليه ترافرس 2021 التي تأتي مختلفة نوعًا ما عن الجيل السابق من حيث التصميم حيث تأتي ترافرس 2021 بتصميم جديد وعصري مع وسائل أمان كثيرة، السيارة تأتي دفع رباعي، السيارة عائلية. تتميز جميع طرازات ترافرس بمحرك ست إسطوانات بقوة 310 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك تسع سرعات متغير ويوفر هذا المحرك طاقة كافية لاحتياجات القيادة اليومية. تعتمد على محرك 6 سلندر سعة 3.6 لتر يولد قوة 310 حصان و 361 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع يبدأ سعر شيفروليه ترافرس 2019 في الامارات من 32,650 دولار أمريكي أي ما يعادل 122,500 ريال سعودي أو 120 ألف درهم إماراتي ، ويصل.

برنامج راس بـ راس سيستمر إن شاء الله حتى بعد نهاية الشهر الفضيل ، ولكن في آخر حلقة نعرضها عليكم في رمضان سيكون تحدي بين شيفروليه ترافرس 2019 و فولكس فاجن.

سيارات شيفروليه ترافرس مستعملة للبيع في سوريا. اختر ماركة السيارة تويوتا شيفروليه نيسان فورد مرسيدس جي ام سي بي ام دبليو لكزس جيب هونداي هوندا همر انفنيتي لاند روفر مازدا ميركوري فولكس واجن ميتسوبيشي لنكولن اوبل ايسوزو بورش. المواصفات الفنية للسيارة شيفروليه اوبترا 2021 بمختلف فئاتها من بروشور السيارة الرسمي والمواقع الخاصة بالمواصفات الفنية للسيارات. تتميز جميع طرازات ترافرس بمحرك ست إسطوانات بقوة 310 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك تسع سرعات متغير ويوفر هذا المحرك طاقة كافية لاحتياجات القيادة اليومية.