شيفروليه بلايزر Rs

شيفروليه بلايزر Rs. وستتوفر تريل بلايزر في نسخ rs بسقف بلونين قياسياً وتختلف السيارة في الداخل عن موديلات شيفروليه الأخرى الأكبر حيث تظهر مختلفة عن بلايزر مع تصميم أقرب لمقصورة. وتم تغيير شيفروليه بلايزر تغييراً.

- بليزر RS 2019
– بليزر RS 2019 from d3cxve53lbqhxv.cloudfront.net

تم الكشف عن السيارة الجديدة خلال حدث خاص بمدينة أتلانتا تشترك شيفروليه بلايزر الجديدة بالقاعدة التقنية c1 مع كل من كاديلاك xt5 وجي ام سي. مرحباً بكم في شيفروليه، أكتشف أحدث سيارات من منصور شيفروليه في فئات السيدان، الهاتشباك والنقل. 2020 chevy blazer rs comes with an all new turbochaged 2.0l diesel engine and many new things.

من أشهر سيارات الكروس أوفر التي أنتجتها شركه شيفروليه، والتي تم الكشف عنها في الشهور الأولى من 2019؛ وتأتي السيارة بموديلين الأول سعة 2.5 لتر.

«شيفروليه بلايزر كاي 5 بمحرك جديد #عالم_السيارات #سيارات #شيفروليه #بلايزر. تم الكشف عن السيارة الجديدة خلال حدث خاص بمدينة أتلانتا تشترك شيفروليه بلايزر الجديدة بالقاعدة التقنية c1 مع كل من كاديلاك xt5 وجي ام سي. شفروليه ترايل بلايزر 2019 السعر بالوصف. 8 отметок «нравится», 0 комментариев — عالم السيارات (@alamalsayarat) в instagram: