شيفرولية اوبترا 2010 مصر

شيفرولية اوبترا 2010 مصر. سعر شيفروليه اوبترا بمختلف فئاتها: قدرت شركة المنصور للسيارات أسعار شيفروليه اوبترا موديل 2021 بقيمة تتراوح بين 199.9 و215.5 ألف كشف أحد موزعي سيارات شيفروليه، عن تقديم سيارات شيفروليه اوبترا موديل 2021 بنفس مستوى قيمة الفئات المطروحة من الموديل الحالي في السوق المحلية.

شيفرولية اوبترا مستعملة للبيع فى مصر ٢٠٠٩ - درايف يلا
شيفرولية اوبترا مستعملة للبيع فى مصر ٢٠٠٩ – درايف يلا from www.driveyalla.com

اسعار سيارات شيفرولية وتويوتا وأسعار سيارات كيا وغيرها من الأنواع الشهيرة، كما شرحنا اسعار جمارك السيارات، نواصل اليوم تغطية المزيد من أسعار السيارات وتاريخنا مع سعر السيارة الجديدة في مصر 2021 سمير ريان. تآكل الهيكل الخارجى بعد استعمال عامين. شيفروليه اوبترا تحمل بداخلها روح الريادة الجريئة والابتكار بلا حدود، وهي نفس الروح التي تنطلق بها شيفروليه في كافة موديلاتها الجديدة يسعى مفهوم ابتكارها نحو إنتاج سيارة سيدان تجمع بين الأناقة والخطوط الجريئة في وقت.

اقل مقدم هو 62.000 جنيه.

تعد واحدة من أبرز و أهم السيارات الاقتصادية و ذلك إستنادا ً على معدل حرقها و إستهلاكها للوقود و الذي لا يتخطى 7.3 لتر لكل مائة كيلو متر تقطعها السيارة و هو الأمر الذي يجعلها لا تحتاج إلي كميات كبيرة من الوقود أثناء قطع مسافات كبيرة. سعر سيارة شيفرولية اوبترا 2014 الشكل الجديد. شفرولية اوبترا 2010 للبدل ار لبيع. ‎منصور شيفرولية حط علامة السيارة على سيارة صينى وباعها اكتر من ثمنها الحقيقى ب 50 الف جنيه انتشر ع الفيسبوك مؤخراً صور للعربيه شيفروليه اوبترا وعربيه صيني اسمها baojun 630، واللي اكتشف الموضوع ده واحد ابن حلال.