شاشات شيفروليه سبارك

شاشات شيفروليه سبارك. مقصورة شيفروليه سبارك جذابة وأنيقة وتوفر 5 مقاعد مريحة ، ولكن أهم ما يميز المقصورة هو توفيرها لعدد من المواصفات المتطورة التي تجعلها تتفوق على العديد من السيارات المنافسة ضمن هذه الفئة ، والتي تضم شاشة لمس قياس 7 إنش للتحكم بالنظام. سيارات شيفروليه سبارك مستعملة للبيع في الأردن.

فورد تورس ترند بلس 2021 - قمة البرج للسيارات
فورد تورس ترند بلس 2021 – قمة البرج للسيارات from www.alborgcars.com

شيفروليه كورفيت معدلة أسرع سيارة في العالم لمكافحة الحرائق ! سامسونج تبدأ في تصنيع شاشات الهاتف الرائد iphone 13 pro بمعدل تحديث 120 هرتز. نقدم لكم أفضل أسعار التليفزيونات في مصر 2020 بسعر يبدأ من 2000 جنيه ، مع بداية انخفاض أسعار شاشات ال led في مصر خاصة من تليفزيونات سامسونج وسكاي لاين وال جي.

لسيارة سبارك، وتوفر سيارة شيفروليه سبارك الجديدة مساحة تخزينة تقدر ب 11 قدماً مكعباً دون طي المقعد الخلفي، وتزيد إلى 27 مكعباً مع طي المقاعد الخلفية، وتحتوي سبارك على شاشة ترفيه ومعلومات مميزة تعمل باللمس قياس 7.0 بوصة تدعم نظام تكامل apple.

Smart kit للمسجلات و شاشات السيارات. ومن الممكن أيضا لإضافة انخفاض استهلاك الوقود رخيصة صيانة منخفضة. تمتاز شيفروليه سبارك برقم قياسي في مستوى السلامة بالنسبة لحجمها. مزيد من التعليمات من شرطة دبي هنا.