سيارة شيفروليه Equinox 2017

سيارة شيفروليه Equinox 2017. شيفروليه اكوينوكس equinox 2019 أتت من بين فئة الـ suv كما تتوفر سيارة شيفروليه ايكونوكس بفئتين ls و lt بمحرك تربو سعة 1.5 لتر مع ناقل حركة أتوماتيكي بـ 6. It's a chance to get away.

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر شيفروليه كابتيفا 2017 chevrolet captiva - AutoVx
مواصفات ومميزات وعيوب وسعر شيفروليه كابتيفا 2017 chevrolet captiva – AutoVx from www.autovx.com

مميزات وتجهيزات السيارة من الداخل والخارج، الأداء، الراحة والمزيد. زودت سيارة شيفروليه بمحرك رباعي الاسطوانات بسعة 1.5 لتر مزود بشاحن هواء تيربو ، مع ناقل حركة تباع سيارة شيفروليه إيكونيكس عام 2019 في السوق المصري بسعر 540 ألف جنية. اشتري أي سيارة شيفروليه مستعملة في أبوظبي أو بيع أي سيارة شيفروليه مستعملة عبر دوبيزل وتواصل اليوم مع أكثر من 1.6 مليون مشتري مُحتمل.

إختر ماركة اسبيرانزا استون مارتن الفاروميو ام جى امجيراند انفينيتي اوبل اودي ايسوزو بايك بروتون بريليانس بنتلى بوجاتى بورش بونتياك بويك بى واى دى‬ بي ام دبليو بيجو تاتا تشانجان تويوتا تيسلا جاك جاكوار جريت وول جون واى جى ام سى جي أي سي.

تتميز سيارة شيفروليه الحديثة اكوينوكس بالعديد من المواصفات والمميزات الهامة والتي من بينها ما يلي والجدير بالذكر فأن سيارة شيفروليه اكوينوكس 2018 هو الجيل الثالث منها والتي تعد من السيارات المدمجة والتي كانت تعتبر من. تجربة مميزة تعيشونها مع السيارة الأمريكية الرائعة chevrolet equinox شيفروليه ايكونوكس 2018، والتي حصلت على تصميم انسيابي وعصري مع واجهة. وقال آلان باتي، رئيس شركة جنرال موتورز في أمريكا الشمالية: إختر ماركة اسبيرانزا استون مارتن الفاروميو ام جى امجيراند انفينيتي اوبل اودي ايسوزو بايك بروتون بريليانس بنتلى بوجاتى بورش بونتياك بويك بى واى دى‬ بي ام دبليو بيجو تاتا تشانجان تويوتا تيسلا جاك جاكوار جريت وول جون واى جى ام سى جي أي سي.