سعر سيارة شيفروليه كابتيفا 2008 السعودية

سعر سيارة شيفروليه كابتيفا 2008 السعودية. زيادات جديدة تطبق على أحد موديلات شيفروليه في مصر قبل نهاية مارس وهو موديل شيفروليه كابتيفا. Full option captiva ltz 2008.gcc.sunroof.

شفروليه كابتيفا 2008 مستعملة | YallaMotor.com
شفروليه كابتيفا 2008 مستعملة | YallaMotor.com from ymimg1.b8cdn.com

مواصفات محرك شيفروليه كولورادو zr2 2017 : سنة الصنع كابتيفا ٢٠١٢ هاي ال تي بكت فتحة سقف ٧ ركاب لايوجد بويا لايوجد حصار قيد المسافة المقطوعة ١٩٥الف فرش جلد ، مخادع راس رباعية الإتجاة، عدد 2 شاشة تاتش 7 بوصة ، gps ، dvd ، aux & usb bluetooth ، abs ، air. زودت سيارات شيفروليه كابتيفا بمجموعة من المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة، منها نظام الفرامل المانعة للانغلاق abs، ونظام توزيع دعمت طرازات شيفروليه كابتيفا 2020 الفئة الثانية على العدد من المواصفات القياسية ووسائل الأمن، ومن أبرزها.

Full option captiva ltz 2008.gcc.sunroof.

سعر سيارة شيفروليه كابتيفا 2020. من خلال قسم السيارات المستعملة لدينا ، ستتمكن من تضييق نطاق البحث باستخدام خيارات التصفية الشاملة الخاصة بنا حيث ستتمكن من البحث حسب سعر السيارة أو الموقع أو الحالة أو البائع أو الماركة. 4 أسعار سيارات شيفروليه كابتيفا في السعودية تتميز سيارة شيفروليه كابتيفا بالكثير من المميزات ومن هذه المميزات : سعر السيارة في حال عدم وجود مشكلة ف السيارة 1200 دينار.