حجم ماكينة شيفروليه كابتيفا

حجم ماكينة شيفروليه كابتيفا. شيفروليه كابتيفا 2021 اتوماتيك / premier هارون اوتو. عيوب سيارة شيفروليه كابتيفا الجديده.سيارة خرافية من شركة كبيرة وباسعار تنافسية ورخيصه خرافيهفما هو السرا وراء ذلك السعر المنخفض كما ذكرنا لكم في التقارير.

شيفروليه كابتيفا 2021 سعودي جديد - 10326930
شيفروليه كابتيفا 2021 سعودي جديد – 10326930 from cdn.syarah.com

رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر تيربو، ينتج قوة 148 حصان، وعزم أقصى للدوران الكماليات في شفروليه كابتيفا 2021. عالم السرعة تختبر كابتيفا لترى ما إذا كانت وعودها حقيقية. شيفروليه كابتيفا او كما تُعرف بإسم ام جي هيكتور في الأسواق الهنديه، هي سيارة صينية المنشأ، تأتي الى الاسواق المصريه تابعه سيارة شيفروليه كابتيفا تعاونت في صنعها كُلًا من شركة سايك الصينيه وشركة جنرال موتورز الأمريكيه المالكه لشركة شيفروليه.

مواصفات محرك شيفروليه كابتيفا 2016 :

الجميع أفيو كامارو كابريس كابتيفا كوبالت كورفير كورفت كروز إكوينوكس إكسبرس إمبالا لومينا ماليبو سيلفارادو سونيك سبارك سوبيربان تاهو تريلبلازر ترافيرس تراكس. بالإضافة لمظهرها العصري الأنيق، فإن كابتيفا تقدم 7 مقاعد مريحة والمساحة الكافية التي تتسع لكل ما يحتاجه الركاب. لم تتحلّى شيفروليه كابتيفا يومًا بسمعة جيدة، فسواء تعلّق الأمر بنُسخة المقاعد الخمسة أو السبعة، كانت المشاكل المُتعلقة صور شيفروليه كابتيفا الجديدة. واسعار الصيانات الدوريه شيفروليه كابتيفا الجديدة #chevrolet تجربة قيادة شيفروليه كابتيفا.