تقرير عن شيفروليه كروز 2016

تقرير عن شيفروليه كروز 2016. شيفروليه بولت 2016 الكهربائية خلال فاعليات معرض ces الدولي للتقنيات المقام حاليا في الولايات المتحدة الامريكية. تتوفر مركبات شيفروليه في مختلف الدول الأوروبية بـ 9 طرز فقط، ما يعني أقل من نصف الطرز المتوفرة في السوق الأمريكية، ويتم تصنيف معظمها تحت لوائح المركبات صغيرة.

عروض الجميح للسيارات - عروض شيفروليه كروز 2016
عروض الجميح للسيارات – عروض شيفروليه كروز 2016 from i1.wp.com

يهتم الكثير من المواطنين بالبحث عن كل ما يخص السيارات المستعملة، لذا رصد اليوم السابع فى جولة ميداينة داخل سوق السيارات بمدينة نصر أسعار السيارات المستعملة. شيفروليه هي شركة أمريكية لصناعة السيارات، تأسست عام 1911م في مدينة ديترويت في ولاية ميتشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية على يد لويس شيفروليه، وويليام ديورانت، وهي تعد النواة الأساسية لشركة جنرال موتورزالأمريكية التي تأسست فيما بعد وضمت. تأتى هذه السياره بـ 1600 سى سي واربع سرعات.

شارك هذا العنصر عبر البريد الإلكتروني.

مواصفات محرك شيفروليه بولت 2016 الكهربائية : أكد الممثل الأمريكي توم كروز أن السبب الرئيس وراء انفصاله عن زوجته الممثلة كاتي هولمز يعود إلى اعتناقه الديانة العلماوية، ورغبة هولمز بإبعاد ابنتهما سوري عن تأثير هذه الديانة عليها. كشفت شيفروليه أخيراً عن كروز 2016 الجديدة كلياً خلال حفل خاص أقامته في مدينة ديترويت الأمريكية ليلة أمس. جاء هذا التأكيد بعد ان رفع كروز دعوى قضائية ضد مجلة إن تاتش لتأكيدها أن أحد.