تشليح السيارات شيفروليه

تشليح السيارات شيفروليه. الفئة الاولي بسعر 200 الف جنية مصري. شيفروليه هي شركة أمريكية لصناعة السيارات، تأسست عام 1911م في مدينة ديترويت في ولاية ميتشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية على يد لويس شيفروليه، وويليام ديورانت، وهي تعد النواة الأساسية لشركة جنرال موتورزالأمريكية التي تأسست فيما بعد وضمت.

حراج السيارات | كروز تشليح
حراج السيارات | كروز تشليح from s3-eu-west-1.amazonaws.com

نوفر خدمة ايصال السيارة لأقرب نقطة اليك أو حتى باب بيتك. جمعنا كافة عروض السيارات في مكان واحد لتلبية طلبك. سيارات للبيع ، سوق السيارات المستعملة يحتوي علي أكثر من 43142 سيارة للبيع في مصر ، تستطيع البحث عن أي ماركة و موديل أو مدينة أو عدد الكيلوميترات أو السعر بسهولة وسرعة.

الفئة الاولي بسعر 200 الف جنية مصري.

نوفر خدمة ايصال السيارة لأقرب نقطة اليك أو حتى باب بيتك. تصفح معارض السيارات على موتري السعودية لشراء الجديد والمستعمل سواء نقدا وبالتقسيط من عارضينا كالناغي والجبر وساماكو والجميح والجزيرة والخضر وغيرهم بالمملكة. سيارات للبيع ، سوق السيارات المستعملة يحتوي علي أكثر من 43142 سيارة للبيع في مصر ، تستطيع البحث عن أي ماركة و موديل أو مدينة أو عدد الكيلوميترات أو السعر بسهولة وسرعة. سوف يتم فتح مواعيد حجز الكشف الطبى للسيارات المعفاه من الجمارك يوميا الساعه الواحده ظهرا.