مواصفات شيفروليه اوبترا 2018

مواصفات شيفروليه اوبترا 2018. متابعي القناة الاعزاء لقد تكلمت كثيرا في فيديوهاتي عن كيف يمكنك الربح من المنزل و الحصول علي ارباح رائعة تملاء لك وقت فراغك الذي فرضته علينا كورونا لقد كتبت. المواصفات الفنية للسيارة شيفروليه اوبترا 2021 بمختلف فئاتها من بروشور السيارة الرسمي والمواقع الخاصة بالمواصفات الفنية للسيارات.

‫شيفرولية اوبترا 2018 الجديدة CHEVORLET OPTRA 2018‬‎ - YouTube
‫شيفرولية اوبترا 2018 الجديدة CHEVORLET OPTRA 2018‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

شيفروليه اوبترا تحمل بداخلها روح الريادة والابتكار وتجمع بين التصميم العصري وقوة الاداء تعرف على سعر اوبترا الان! تصميم شيفروليه أوبترا 2019 أنيق وبسيط جدا، أبرز ما يميزها هو تناسق أبعادها طولاً وعرضاً ضد غريمتها المباشرة أبريل صني، من الواجهة شبكة فضية هائلة ومصابيح عظيمة بوضعية أفقية، من الخلف كشافات إضاءة هائلة مكونة من قطعة واحدة مع خط زجاج جانبي بوضعية. سُئل يناير 12، 2019 بواسطة حامد.

سيارة شيفروليه أوبترا 2018 السيارة السيدان الجديدة الرائعة، جاءت السيارة بتصميم راقي أنيق في شكلها الداخلي والخارجي وحصلت على مواصفات ومميزات عديدة، فجاء تصميم السيارة بجودة وتجهيزات عصرية حديثة فقد حققت السيارة نجاح كبير في الأسواق العربية خاصة في.

سيارة شيفروليه أوبترا 2018 السيارة السيدان الجديدة الرائعة، جاءت السيارة بتصميم راقي أنيق في شكلها الداخلي والخارجي وحصلت على مواصفات ومميزات عديدة، فجاء تصميم السيارة بجودة وتجهيزات عصرية حديثة فقد حققت السيارة نجاح كبير في الأسواق العربية خاصة في. متابعي القناة الاعزاء لقد تكلمت كثيرا في فيديوهاتي عن كيف يمكنك الربح من المنزل و الحصول علي ارباح رائعة تملاء لك وقت فراغك الذي فرضته علينا كورونا لقد كتبت. تقدم شيفروليه اوبترا في مصر بمحرك سعة 1.5 لتر وبقوة 110 حصان وعزم دوران 147 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات يُمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 13.2 ثانية وسرعتها القصوى 170 كم/ساعة كما يصل متوسط إستهلاكها. السيارة متوفرة من خلال جنوط مقاس 15 انش والتي تساعد في عملية ثبات السيارة على الطرق السريعة بشكل قوي.