عيوب شيفروليه كروز 2013

عيوب شيفروليه كروز 2013. يهتم العميل بمعرفة عيوب السيارة قبل شراؤها حتى يستطيع أخذ القرار المناسب وحتى لا يستشعر الندم فيما بعد، فكما وضحنا مميزات السيارات فسوف نوضح عيوبها في النقاط التالية حتى يتمكن المشتري من المقارنة بشكل صحيح. حقق الموديل كروز من شيفروليه نجاحا باهرا علي المستوي المحلي والدولي وظهرت فيه البراعة من شركة جينيرال موتورز الامريكية وتأتي السيارة بلمسة نهائية كوري بالاتحاد مع شركة دايو الكورية ونراها الان في كل شوارع مصر مما يؤكد نجاحها الباهر والمذهل وقدرتها التنافسية.

شيفروليه كروز 2016 تراهن على لقب أكثر سيارة مبيعاً في ...
شيفروليه كروز 2016 تراهن على لقب أكثر سيارة مبيعاً في … from www.albawaba.com

مرحباً بكم في شيفروليه، أكتشف أحدث سيارات من منصور شيفروليه في فئات السيدان، الهاتشباك والنقل. مواصفات مستوردة ناقل حركة اوتوماتيكي لسيارة شيفروليه كروز بقياس إطارات 16 إنش, مع بلوتوث و راديو بلون داخلي أسود و خارجي أزرق. يهتم العميل بمعرفة عيوب السيارة قبل شراؤها حتى يستطيع أخذ القرار المناسب وحتى لا يستشعر الندم فيما بعد، فكما وضحنا مميزات السيارات فسوف نوضح عيوبها في النقاط التالية حتى يتمكن المشتري من المقارنة بشكل صحيح.

عندي سياره للبيع،شيفروليه كروز ٢٠١٦،عداد ٢٩٠٠٠كم، فابريكه بره وجوه، صيانات توكيل،رخصه سنه،وفحص ٢٠٢٢،تعتبر كسر.

شارك هذا العنصر عبر البريد الإلكتروني. وتحتوي على مرايات جانبية تعمل بالكهرباء. عدم كفاءة شيفروليه كروز في أستهلاك الوقود فقد تستهلك السيارة 8 لتر لكل كيلو متر. ريموت شيفروليه قلاب سمارت 3 أزرار تردد 433 التشيب pcf7952e نمط بروكسيميتي.