شيفروليه ماليبو 2016 سعر

شيفروليه ماليبو 2016 سعر. سيارات شيفروليه ماليبو مستعملة للبيع في الكويت، ارخص اسعار سيارات شيفروليه ماليبو بجميع محافظات الكويت، صفحة 1 من 1. سيارات شيفروليه ماليبو مستعملة للبيع في الأردن.

سعر ومواصفات شيفروليه ماليبو 2021 - ايجي كار
سعر ومواصفات شيفروليه ماليبو 2021 – ايجي كار from www.egy-car.com

المميزات الرئيسية لسيارة شيفروليه ماليبو 2018. _ ارتفاع السياره عن الأرض. شفروليه ماليبو الجديدة لعام 2020، تعتبر ماليبو سيارة سيدان متوسطة الحجم بتصميم خارجي أنيق ومميز، ويخفي التصميم الداخلي تحتوي سيارة شفروليه ماليبو 2020 على أحدث المواصفات التكنلوجية المتطورة من شركة شفروليه، حيث جائت بشاشة ترفيه وسطية.

صُممت شيفروليه ماليبو 2016 لتوفر درجة عالية من الأمان والسلامة للركاب وفي نفس الوقت لتكون اقتصادية ، فيما جاءت الخطوط في الأسواق العالمية ، يبدأ سعر شيفروليه ماليبو 2016 من 21,625 دولار أمريكي (81,105 ريال سعودي) في نسخة l محدودة المواصفات.

مواصفات وصور شيفرولية ماليبو الجديدة، من المعروف أنه يتم الكشف عن عدد من الموديلات الجديدة فى عالم السيارات كل عام خلال أحد المعارض الدولية، وتعد شركة شيفرولية أحد الشركات التى تشارك فى. لون رصاصي‫/‬فضي من نمط صالون و لون من الداخل بيج تتميز بـ راديو و اقفال كهربائية. المميزات الرئيسية لسيارة شيفروليه ماليبو 2018. قدمت شركة المنصور للسيارات الوكيل الحصري لعلامة شيفروليه الأمريكية في مصر السيارة السيدان ماليبو موديل ٢٠٢١ بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٣٧٠ ألف جنيه، تصل لـ ٤٣٠ ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزاً.