شيفروليه كامارو Zl1

شيفروليه كامارو Zl1. سيارة العضلات الأمريكية كمارو zl1 ستكون نجمة حلقة اليوم من برناج تجربة قيادة مع كريم ديب ، ولنختبرها في المكان المناسب توجهنا نحو حلبة الإمارات موتور بليكس. تقدم كامارو zl1 20 20 أداءً غير مسبوق وإليكم كيفية تحقيق ذلك.

التصميم الجانبي شيفروليه كامارو ZL1 2018 | المرسال
التصميم الجانبي شيفروليه كامارو ZL1 2018 | المرسال from www.almrsal.com

ونتيجة لذلك ، يمكنك تثبيت. في حين تحصل كامارو zl1 على دعم أندرويد أوتو وأبل كاربلاي اللاسلكي، بالإضافة إلى التصميم الخارجي wild cherry tintcoat مثل بقية تشكيلة كامارو. شيفروليه كامارو zl1 مستعملة مع ضمان للبيع في دبي.

لقد كشفت شركة شيفروليه عن الفئة الرياضية من شيفروليه كامارو موديل 2018 منها zl1 1le والتي تعتبر الفئة الاعلى من حيث المواصفات على تقديم كل جديد في عالم السيارات سنقدم لك عزيزي قائد السيارة تقرير عن الفئة الرياضية من شيفروليه كامارو موديل 2018.

قال كبير مهندسي كامارو أن zl1 مجهزة بناقل حركة يدوي لا يتطلب أي تغيير بالنقلات خلال التسارع من 0 و حتى 100 كم/سا. هذه شيفروليه لديها اوتوماتيكي , 8 سلندرات, عجلات 20 بوصة و لون أسود بالداخل. Camaro zl1 chevrolet camaro carros camaro ferrari f40 black camaro car backgrounds top luxury cars car wallpapers amazing cars. تحقق من مراجعة 2019 شيفروليه كامارو zl1 الجديدة التي تغطي المحرك والأداء ، وسعر camaro zl1 ومنافستها.