شيفروليه ترافيرس 2018 حراج

شيفروليه ترافيرس 2018 حراج. يبدو ان شركة شيفروليه بدات في تغير هويتها و لذلك فقد اعادة تصميم هيكل السيارة لتصبح الواجهة الامامية منها اشبه بالسيارة شيفروليه ماليبو الجديدة ، فكما نرى الواجهة الامامية للسيارة حصلت على شبك جديد كبير. أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور.

حراج السيارات | ترافيرس 2018 (( تم البيع ))
حراج السيارات | ترافيرس 2018 (( تم البيع )) from mimg6cdn.haraj.com.sa

ما الجديد في شيفروليه ترافيرس 2018 الجديدة ؟ : ما الجديد في شيفروليه ترافيرس 2018 الجديدة. صفحة حراج شيفرولية الرسمية التابعة لموقع حراج‎.

شيفروليه ايكوينوكس 2018 chevrolet equinox.

أعلنت شيفروليه عن سيارتها شيفروليه ترافيرس 2018 المزودة بالتقنيات الحديثة وتوفّر أكبر مساحة للأمتعة وطرحت الشركة السيارة بخمس فئات مختلفة أعلنت شركة شيفروليه، عن سيارتها ترافيرس 2018 التي زودت بالكثير من التقنيات الحديثة، كما أنها توفّر أكبر. يبدو ان شركة شيفروليه بدات في تغير هويتها و لذلك فقد اعادة تصميم هيكل السيارة لتصبح الواجهة الامامية منها اشبه بالسيارة شيفروليه ماليبو الجديدة ، فكما نرى الواجهة الامامية للسيارة حصلت على شبك جديد كبير. شيفروليه ترافيرس 2018 الجديدة كلياً سبق وخضعت لاختبارنا الأول برفقة مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة ، ولكننا اليوم سنتحدث عن النسخة الأعلى من سيارة الـ suv الأمريكية في جيلها الثاني سيارة شيفروليه ترافيرس rs 2018 التي ظهرت اليوم على الشبكة. شيفروليه ترافيرس هاي كنتري ٢٠٢٠ عند الجميح وفيه تخفيض على السياره لفتره محدوده.