شيفروليه ايكونوكس

شيفروليه ايكونوكس. اشترك لتوصل لك الفيديوهات الجديده ولمتابعة الفيديوهات السابقه تعتبر شيفروليه ايكونوكس موديل 2022 واحدة من الإصدارات التي تنتمي إلى فئة الـsuv، و تعد هي واحدة من اقوى الطرازات داخل السوق الأمريكي ، و لكن شهدت هذه السيارة حركة من التغييرات الخاصة بالقيمة التسويقية، و ذلك بعد أن تخلت الفئة القياسية l و تبدأ من ls.

شيفروليه ايكونوكس 2018 سيارة عائلية بامتياز | ArabGT
شيفروليه ايكونوكس 2018 سيارة عائلية بامتياز | ArabGT from www.arabgt.com

شوف مواصفات وأسعار سيارة شيفروليه ايكونوكس موديل 2018 بالإضافة إلى أنظمة التقسيط المتنوعة ومعارض البيع ومراكز الخدمة المعتمدة على كونتكت كارز. شوف مواصفات وأسعار سيارة شيفروليه ايكونوكس موديل 2019 طراز 1.5 a/t turbo lt+ بالإضافة إلى أنظمة التقسيط المتنوعة ومعارض البيع ومراكز الخدمة المعتمدة على كونتكت كارز. تتوفر شيفروليه ايكونوكس 2018 بخيارين من محركات البنزين:

ويتوجب علينا التذكير بأن محرك سيارة شيفروليه ايكونوكس نسخة ls هو نفسه المستخدم في الطراز القياسي l ، وهو مكون من 4 اسطوانات سعة 1,5 لتر مع تيربو يولد قوة 170 حصان و 275 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات ، وتعتبر سيارة دفع أمامي للعجلات.

سعة المحرك / عدد الاسطوانات / عدد الصمامات. تتوفر شيفروليه ايكونوكس 2020 بنوعين من المحركات كالتالي: تعتبر شيفروليه ايكونوكس موديل 2022 واحدة من الإصدارات التي تنتمي إلى فئة الـsuv، و تعد هي واحدة من اقوى الطرازات داخل السوق الأمريكي ، و لكن شهدت هذه السيارة حركة من التغييرات الخاصة بالقيمة التسويقية، و ذلك بعد أن تخلت الفئة القياسية l و تبدأ من ls. مواصفات شيفرولية ايكونوكس 2019 الفئة الثانية ls.