الجميح قيادة تجريبية كاديلاك

الجميح قيادة تجريبية كاديلاك. بإمكانك الاطلاع على آخر عروضنا، حجز قيادة تجريبية، طلب السعر وحجز موعد مع أحد مستشاري المبيعات. اريد ان اتعلم قيادة السيارات وعمره ماقاد سيارة وين اماكن تعليم قيادة السيارات في مكة.

كاديلاك 2020 CT5 أرخص بمقدار 34 ألف ريال عن السابق ...
كاديلاك 2020 CT5 أرخص بمقدار 34 ألف ريال عن السابق … from www.almuraba.net

اكتشف أحدث سيارات شفروليه، كاديلاك، جي أم سي وجي أيه سي. عروض الجميح للسيارات date كاديلاك و شفروليه و جي ام سي. كاديلاك فليتوود موديل 1995 وارد الجميح مخزن ماشي 22.

كما توفر الجميح ايضا عروض على كاديلاك xt6 وأهم البنوك المشاركة هي البنك الأهلي السعودي والسعودي الفرنسي والإمارات دبي الوطني إمكانية التواصل مع خدمة العملاء وحجز مواعيد قيادة تجريبية أو صيانة.

برنامج رعاية خاص بسيارات كاديلاك وهو عبارة تقديم خدمة و صيانة لمدة أربعة سنوات متصلة أو السير بالطرقات مسافة مائة ألف كيلو متر , واي من الميزتين اقرب للانتهاء ينتهي بها برنامج رعاية كاديلاك , كذلك. ولضمان قيادة سلسة وآمنة لهذه السيارات، زودتها كاديلاك بأنظمة فرملة تحوي أقراص فرامل متينة بمقاس 19 بوصة، ووحدات تحكم من نوع brembo، فضلا عن أنظمة قيادة إلكترونية متطورة وأنظمة منع انزلاق السيارة أثناء الحركة السريعة. أخيرًا للاصطفاف سوف تضيء السيارة واضعة شعار كاديلاك أمامك على الأرض بالقرب من المصد الخلفي. كما توفر الجميح ايضا عروض على كاديلاك xt6 وأهم البنوك المشاركة هي البنك الأهلي السعودي والسعودي الفرنسي والإمارات دبي الوطني إمكانية التواصل مع خدمة العملاء وحجز مواعيد قيادة تجريبية أو صيانة.