اصطبات كاديلاك

اصطبات كاديلاك. يتم بيعها رسميا في أكثر من 50 بلدا وإقليم، ومن أكثر مبيعاتيها كانت في الولايات المتحدة الأميركية و كندا. تعتبر هذه السيارة من أفضل سيارات الدفع الرباعي السريعة، حيث أن سيارة كاديلاك xt5 تم عرضها وطرحها في الأسواق لأول مرة في العالم في عام 2016.

Cadillac CTS-V | LFS JDM
Cadillac CTS-V | LFS JDM from lh5.googleusercontent.com

إن ما يبدو أمام الناس هو المهم. .ferrari كاترهام / caterham كاديلاك / cadillac كرايسلر / chrysler كونيجسج / koenigsegg كي فولكس فاجن / volkswagen فيراري / ferrari كاترهام / caterham كاديلاك / cadillac كرايسلر. .كاديلاك كريسلر كيا لادا لاند روفر لكزس لينكولن مازدا متسوبيشي مرسيدس نيسان همر ازرعة هيدروليك اسلاك بواجي اصطبات خلفية يسار اصطبات خلفية يمين اطارات اطراف.

تويوتا مرسيدس كاديلاك لكزس بنتلي فورد شفروليه gmc بي ام دبليو همر دودج اودي هوندا لاند روفر هونداي كرايزلر فلوكس واجن مازدا ميتسوبيشي جيب اصطبات خلفية جنسس.

صابر الطيب(هانى رمزى)بكالوريوس تجارة بلا عمل،ويضطر للعمل على تاكسى يمتلكه الحاج سيد (فؤاد خليل)ويشاركه العمل على التاكسى صديقه شوقى كاديلاك (عصام كاريكا). يتم بيعها رسميا في أكثر من 50 بلدا وإقليم، ومن أكثر مبيعاتيها كانت في الولايات المتحدة الأميركية و كندا. إن ما يبدو أمام الناس هو المهم. عندما بنت كاديلاك سيارة أشبه بالصاروخ.