للبيع كاديلاك Ct6

للبيع كاديلاك Ct6. سيارات كاديلاك ct6 مستعملة وجديدة للبيع على موقع سيارة السعودية، اشتريها مباشرة مع خدمة سيارة اونلاين أو قسطها. شاهد اسعار كاديلاك ct6 2020 الجديدة في السعودية ومواصفاتها الفنية الأساسية مع الصور والمميزات وذلك لكافة الفئات.

سيارات امريكية | موقع سيارات خليجية
سيارات امريكية | موقع سيارات خليجية from khalijycars.com

مئات الاعلانات لسيارات كاديلاك , سيارات الجديدة والمستخدمة المعروضة للبيع في مزاد قطر. حافظت كاديلاك على مظهرها الممتاز والجذاب بين منافسيها، لذا فقد ابتكرت تصاميم أكثر أناقة وكاديلاك جديدة ct6 hybrid 2019، لذلك دعونا نتعرف عليها بالتفصيل أدناه. المقصورة في كاديلاك ct6 وتم تنفيذها على مستوى لائق.

لوحة أجهزة القياس الرقمية بشكل كامل, و في منتصف التحكم المركزية التي شنت 10.2 بوصة شاشة نظام.

وتعد سيارة كاديلاك ct6 موديل 2016، الأفخم في أسطول سيارات كاديلاك لتنافس بذلك السيارات المقاربة لها. تقدم السيارة كاديلاك ct6 أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا المتقدمة و التي تتيح للسائق الحصول على معلومات و تحكم بالتواصل و أقصى استفادة من أجهزة رقمية. كاديلاك ct6 المحدثة ستحظى بتغييرات على الناحية التقنية بينها شاشة 10 إنش للمعلومات والترفيه بدقة fhd تعدُ باستجابة سريعة وتعرفاً محسناً على الصوت، كما أن النظام سيكون قابلاً لتلقي التحديثات بشكل فوري مع إتاحة اتصال 4g lte. تبدأ أسعار كاديلاك xt6 في الإمارات من 199000.