سعر كاديلاك Xt6

سعر كاديلاك Xt6. أما سعر كاديلاك xt6 2020 سبورت التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات سيبدأ من 58,090 دولار أمريكي أي ما يعادل 217,837 ريال سعودي. مواصفات واسعار كاديلاك xt6 سيارة الكروس اوفر لعام 2020.

الكشف عن كاديلاك XT6 2020 الجديدة كلياً رسمياً - Egypt ...
الكشف عن كاديلاك XT6 2020 الجديدة كلياً رسمياً – Egypt … from dk0mtkxpvmvpy.cloudfront.net

Xt6 هي سيارة الدفع الرباعي بالحجم الكامل التي لم تكن تعلم أنك تنتظرها على الطرقات. والجدير بالذكر أن كاديلاك cts أحد السيارات الأمريكية التى تصنف من السيارات السيدان متوسطة الحجم، فقد حصلت على العديد من التحديثات الطفيفة حتى تظهر بنسختها الجديدة هذا العام ، كما حافظت شركة كاديلاك على الظهور المتميز لها على مدار الأعوام الماضية. أما سعر فئة xt6 سبورت سيبدأ من 58,090 دولار ما يعادل 217,000 ريال، مع زخرفات كربونية ونظام دفع رباعي قياسي.

.سوزوكي سي إم سي سيات سيتروين شنلونج/سنلونج شيري شيفروليه غومبيرت فاو فوتون فورد فورس فولفو فولكسفاغن فيات فيراري فيسكر فيكتوري فينير كاترهام كاديلاك كرايسلر كونيجسج كي تي أم‎ كيا كينج لونج لادا لامبورغيني.

ارجو الافاده ب سعر سياره. سعر السيارة ذات المواصفات مستوردة كاديلاك مع دفع خلفي و قياس رنجات 18″ و مشغل أقراص, قد انخفض! .سوزوكي سي إم سي سيات سيتروين شنلونج/سنلونج شيري شيفروليه غومبيرت فاو فوتون فورد فورس فولفو فولكسفاغن فيات فيراري فيسكر فيكتوري فينير كاترهام كاديلاك كرايسلر كونيجسج كي تي أم‎ كيا كينج لونج لادا لامبورغيني. ونحن نقدم لكم تحميل خلفيات 2020, كاديلاك xt6, منظر أمامي, البني الجديد xt6, سيارات الدفع الرباعي الفاخرة, السيارات الأمريكية, كاديلاك من مجموعة من الفئات السيارات من الضروري دقة الشاشة لك مجانا و بدون تسجيل.