مصنع كاديلاك

مصنع كاديلاك. بالطبع تركز فئات بلاكوينج على. وخلال الحرب العالمية الثانية ، استمر مصنع كاديلاك لإنتاج مركبات الدفع الحيوية للمركبات القتالية العسكرية مثل m8 howitzer.

لبنان تحضر لأنشاء أكبر مصنع للسيارات الرياضية ...؟؟؟؟
لبنان تحضر لأنشاء أكبر مصنع للسيارات الرياضية …؟؟؟؟ from automobile-eg.net

وتعمل كاديلاك حاليا على خطة تصنيع مستقبلية ترتكز على رفع معدل تصنيع السيارات من فئة suv والدفع الرباعي بدلا من السيارات السيدان الشبيهة بطراز xts، كون الـsuv تمثل الفئات الأعلى مبيعا من كاديلاك في الوقت الحالي. كاديلاك اتأسست سنة 1902, و اللى اسسها كان هنرى فورد و هنري إم ليلاند. قررت علامة كاديلاك المتخصصة في صناعة السيارات الفارهة بأن تقلل عدد وكالاتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

منذ إطلاق كاديلاك تحت رعاية الميكانيكي المبدع هنري ليلاند، بدأت العلامة برسم المعايير التي تحدد صناعة السيارات وهو دور تستمر بتوليه حتى اليوم.

كاديلاك cts و ats تنخفض مبيعاتهما بشكل خطر, لدرجة ان جنرال موترز اضطرت ان تسرّح اكثر من 450 موظّف من مصنعهما. وتعمل كاديلاك حاليا على خطة تصنيع مستقبلية ترتكز على رفع معدل تصنيع السيارات من فئة suv والدفع الرباعي بدلا من السيارات السيدان الشبيهة بطراز xts، كون الـsuv تمثل الفئات الأعلى مبيعا من كاديلاك في الوقت الحالي. كشفت شركة كاديلاك معلومات خاصة عن سيارتها الجديدة كاديلاك ct6 2016، التي ستُنافس كلاً من اودي ايه 8 و مرسيدس اس كلاس و بي ام دبليو الفئة السابعة. وكان إصرارها على الابتكار واتباع منهجية دقيقة، هو ما قاد كاديلاك لبناء.