كاديلاك Ats 2015 اسعار

كاديلاك Ats 2015 اسعار. Looking for a cadillac car without having to pay the price of a new one? اقترنت كلمة سيارات كاديلاك cadillac بالسيارات ذات الجودة العالية فهي تحتل المركز الاول في الجودة و خارج أمريكا تمتلك شركة سيارات كاديلاك cadillac شركة سيارات اخري مثل رولز رويس.

الكشف عن أسعار ومواصفات كاديلاك ATS-V 2016 | ArabGT | عرب ...
الكشف عن أسعار ومواصفات كاديلاك ATS-V 2016 | ArabGT | عرب … from www.arabgt.com

أسعار ومواصفات كاديلاك ats 2015؛ حصلت كاديلاك ats على عملية تحديث جديدة في طراز 2015 تركزت على الشكل الخارجي للسيارة،حيث أصبحت شبيهة أكثر بنسختها الكوبيه، بينما احتفظت كاديلاك ats 2015 بنفس المحركات السابقة وبنفس تصميم المقصورة، ولكنها. 13 أكتوبر، 2015 منذ 5 سنوات, 3 أشهر. تقنيات كاديلاك ats 2017 شاشة وعدادات والاضاءة.

كما تحتوى على محرك مزود بأربع اسطوانات، تبلغ سعته اللترية 2.0.

كاديلاك ايه تي اس cadillac ats تجربة قيادة كاديلاك ats مع كريم ديب www.arabgt.com facebook. في هذا القسم نعرض موديلات كاديلاك ats كوبيه الجديدة والمتوفرة للشراء على الموقع وفقا لمواصفاتها الأساسية واسعارها والتي يقوم فريقنا بإدخالها وتحديث كافة بياناتها من صالات العرض المختلفة حيث تم إعتماد معيار البحث داخل هذا القسم من الموقع على أساس سنة. أسعار ومواصفات كاديلاك ats 2015؛ حصلت كاديلاك ats على عملية تحديث جديدة في طراز 2015 تركزت على الشكل الخارجي للسيارة،حيث أصبحت شبيهة أكثر بنسختها الكوبيه، بينما احتفظت كاديلاك ats 2015 بنفس المحركات السابقة وبنفس تصميم المقصورة، ولكنها. ويتم تجهيزها بمحرّك كاديلاك v6 سعة 3.6 ليتر الفائز بجوائز مرموقة والذي يولّد قوّة قدرها 335 حصاناً.