سيارة كاديلاك Xt5

سيارة كاديلاك Xt5. نحن موقع حراج سيارات متخصص هدفه مساعدة المستخدمين في بيع وشراء وتمويل السيارات التي قد يرغبون في إقتنائها، وذلك. قام مصممو كاديلاك بتجهيز xt5 بأفخم المواد الأصلية مثل خامات الخشب الطبيعي والجلد المقطّع والمُحاك مع لمسات galvano المميّزة.

كاديلاك تعلن عن وصول XT5 2020 إلى أسواق الشرق الأوسط ...
كاديلاك تعلن عن وصول XT5 2020 إلى أسواق الشرق الأوسط … from entrepreneuralarabiya.com

ستصل سيارة كاديلاك xt5 2020 إلى صالات المبيع في أواخر صيف عام 2019، حيث تجري عمليات إنتاجها في منشأة تجميع جنرال موتورز في سبرينغ هيل بولاية تينيسي. سعودي شفت » شركات السيارات » كاديلاك » كاديلاك تكشف عن xt5 2020 بتحديثات جديدة. في هذا القسم نعرض موديلات كاديلاك xt5 الجديدة والمتوفرة للشراء على الموقع وفقا لمواصفاتها الأساسية واسعارها والتي ي.

ستصل سيارة كاديلاك xt5 2020 إلى صالات المبيع في أواخر صيف عام 2019، حيث تجري عمليات إنتاجها في منشأة تجميع جنرال موتورز في سبرينغ هيل بولاية تينيسي.

تميزها السلامةفوسائل الأمان المتوفرة فيها هي الأكثر تطوراً حيث جاءت السيارة بخصائص مميزة.✅خاصية تنبيه السائق في حالة. وتأتي السيارة بنظام الدفع الرباعي المستمر بشكل قياسي في جميع طرازاتها المقدّمة في المنطقة. بنيت السيارة على منصة جديدة. وشهد الموديل الجديد من xt5 بعض التحسينات على التصميمين الخارجي والداخلي؛ لتتماشى مع اللغة التصميمية.