سعر كاديلاك Ats 2017

سعر كاديلاك Ats 2017. قدم طلبًا عبر الإنترنت أو اتصل بنا للحجز. نجمة حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة هي السيارة الأمريكية كاديلاك ats v كوبيه موديل 2017، النسخة الأقوى من طراز كاديلاك ats، والتي اختبرها زميلنا كريم ديب.

مواصفات وأسعار سيارة كاديلاك ATS 2019 - جير خانة
مواصفات وأسعار سيارة كاديلاك ATS 2019 – جير خانة from gearkhana.com

سيارات مستعملة للبيع سيارات مستعملة للبيع >. كاديلاك ats لون أحمر موديل سنة 2015 مواصفات خليجي من نمط كوبيه و من الداخل لون أسود و تأتي مع نظام آي يو أكس و عجلات قياس 18 بالإضافة إلى مفاتيح لاسلكية. مستعملة ( نظيفه جداً ) القير:

7:26 yousef show \ يوسف شو 42 338 просмотров.

حصلت كاديلاك ats على العديد من التحديثات فى التصميمات الخارجية من حيث الشكل حيث اضافت المزيد من اللمسات العصرية التى تدل على حداثة السيارة، بالإضافة إلى التصميمات الداخلية التى تدل على الرقى والأناقة ويظهر ذلك فى المظهر العام لها، لذلك دعونا نتحدث. Cadillac ats للايجار في دبي. شرح لتفنيات كاديلاك ats شاشة كيو شاشة العدادات تجربة الزينون بالليل تجربة الاضاءه الخارجية بالليل والنهار حلقة التجربة المفصله من خلال الرابط видео تقنيات كاديلاك ats 2017 شاشة وعدادات والاضاءة канала yousef show \ يوسف شو. صنعت المقصورة الداخلية في كاديلاك ats 2015 من مواد عالية الجودة، وتتميز المقاعد الأمامية بمساحة واسعة والقدرة على تعديل المقاعد كهربائيًا، بالإضافة لخاصية التدفئة في المقاعد الأمامية وعجلة القيادة ومقاعد مصنوعة من الجلد، إلا أن المنطقة الخلفية من المقاعد ضيقة.