الجميح مستعمل كاديلاك

الجميح مستعمل كاديلاك. عروض كاديلاك 2019 من وكالة الجميح للسيارات تأتي على كاديلاك ct6 2019 ، كاديلاك xt5 2019 من خلال الدفع الفوري بسعر يبدأ من 150,000 ريال مع ضمان و صيانة مجانية. سيارات تويوتا لاند كروزر مستعملة للبيع في الإمارات.

سيارات كاديلاك سي تي اس-12119843|مزاد قطر
سيارات كاديلاك سي تي اس-12119843|مزاد قطر from mzadqatar.com

سيارات مستعملة للبيع عرض جميع الاعلانات. تابع اسعار سيارات كاديلاك xt5 الجديدة في السعودية وذلك لكافة الفئات الجديدة مع تفصيل بالصور و الأسعار و المواصفات. لماذا تبحث عن افخم السيارات وبإمكانك البحث عن كاديلاك؟ نقدم لكم سيارات فخمة فى فئة السيدان, الدفع الرباعى, الكروس اوفر والكوبيه اختر سيارتك الان!

سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط وكاش بأفضل الاسعار ادخل ضيف عربيتك واحنا هنبعهالك فى اسرع وقت او اشترى عربيتك واحنا هنقسطهالك درايف يلا بتقسط المستعمل.

كما توفر عروض الجميح 2021 رمضان عروضا خاصة للشركات باسعار مميزة للغاية لسيارات كاديلاك الفاخرة، ويمكنك الحصول على. يتم بيعها رسميا في أكثر من 50 بلدا وإقليم، ومن أكثر مبيعاتيها كانت في الولايات المتحدة الأميركية و كندا. لبعض السيارات مثل كاديلاك سكالد أو فورد اكسبيديشن أو جيب شيروكي. برنامج رعاية خاص بسيارات كاديلاك وهو عبارة تقديم خدمة و صيانة لمدة أربعة سنوات متصلة أو السير بالطرقات مسافة مائة ألف كيلو متر , واي من الميزتين.