كاديلاك سي تي اس

كاديلاك سي تي اس. Cadillac cts)‏ هي سيارة مدمجة من تصنيع كاديلاك التابعة لجنرال موتورز، ولاحقًا تم تطويرها لتصبح سيارة فاخرة ذات حجم متوسط. للبيع كاديلاك سي تي اس في 2018 ماشي 30الف وارد الدوحة على الضمان فيه 700وشي حصان والصيانه مجانية عليه هدرز وفلتر وقير مكينه شاصي على الفحص مطل.

كاديلاك سي تي أس 2019 مستعملة | YallaMotor.com
كاديلاك سي تي أس 2019 مستعملة | YallaMotor.com from ymimg1.b8cdn.com

دليل الخليج للسيارات > مويلات كاديلاك التي تباع في السعودية, بالأسعار و مواصفات المحرك و الأداء، و تقييمات الأمان و اقتصادية استهلاك الوقود، و كذلك تجارب القيادة و مستويات الموثوقية و تقديرات. كاديلاك سي تي اس في موديل 2018 اديشن رقم 8 من اصل 25. كاديلاك الشرق الأوسط تعلن عن سعر ct6 الأولى على الإطلاق كاديلاك ct6، بسعر يبدأ من 63,300 دولار أميركي إقليمياً، تستكمل طموحات كاديلاك في المنطقة عززت كاديلاك مجموعة طرازاتها الراقية بإطلاق سيارة السيدان الفارهة.

للبيع كاديلاك سي تي اس موديل 2011رقم واحد بانوراما.

دليل الخليج للسيارات > مويلات كاديلاك التي تباع في السعودية, بالأسعار و مواصفات المحرك و الأداء، و تقييمات الأمان و اقتصادية استهلاك الوقود، و كذلك تجارب القيادة و مستويات الموثوقية و تقديرات. كاديلاد سي تي إس (بالإنجليزية: بدأ إنتاج السيارة في سنة 2002 ولايزال إنتاج الجيل الثالث مستمر حتى الآن. كاديلاك سي تي اس :