كاديلاك الجميح

كاديلاك الجميح. عروض كاديلاك رمضان 2017 من شركة الجميح للسيارات في السعودية أطلقت شركة الجميح للسيارات وكيل سيارات كاديلاك في المملكة العربية السعودية حملتها الترويجية. كاديلاك 2018 ct6 فل كامل سته سلندر تيربو 404 حصان بسعر ٣١٠ الاف ريال.

عروض كاديلاك 2018 من الجميح بمناسبة نهاية العام | المرسال
عروض كاديلاك 2018 من الجميح بمناسبة نهاية العام | المرسال from www.almrsal.com

#كاديلاك xts رفعت سقف التحدي وتخطت كل ما هو مألوف بفنية تصاميمها وحرفية هندستها. والجدير بالذكر أن اوبل تمتلك العديد من الوكلاء فى مختلف الدول مثل وكالة الجميح في السعودية، وكالة ليبرتي للسيارات في مواصفات وصور سيارة كاديلاك ats فى السعودية. برنامج رعاية خاص بسيارات كاديلاك وهو عبارة تقديم خدمة و صيانة لمدة أربعة سنوات متصلة أو السير بالطرقات مسافة مائة ألف كيلو متر.

والجدير بالذكر أن اوبل تمتلك العديد من الوكلاء فى مختلف الدول مثل وكالة الجميح في السعودية، وكالة ليبرتي للسيارات في مواصفات وصور سيارة كاديلاك ats فى السعودية.

.فقد حققت شركة الجميح الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في السعودية جائزة اكبر وكيل فردي لسيارات كاديلاك في العالم (خارج أمريكا) للمرة الثانية على التوالي. لماذا تبحث عن افخم السيارات وبإمكانك البحث عن كاديلاك؟ نقدم لكم سيارات فخمة فى فئة السيدان, الدفع الرباعى, الكروس اوفر والكوبيه اختر سيارتك الان! .فيرارى كاديلاك كارى كرايسلر كيا كيتون كينبو لادا لاند روفر لاندويند لانشيا لكزس لمبرجيني ليفان لينكولن مازدا مازيراتي ماهيندرا مرسيدس ميتسوبيشي ميركوري مينى. الرئيسية/أحدث العروض والتخفيضات/عروض كاديلاك ct6 ٢٠١٩ بالصيف من الجميح.