كاديلاك اسكاليد

كاديلاك اسكاليد. كاديلاك اسكاليد بلاتينيوم اعلى مواصفات. كاديلاك إسكاليد هي الرياضة الفاخرة كاملة الحجم والفائدة هي مركبة (جيب)، المباعة من قبل العلامة التجارية الفاخرة العامة للسيارات، كاديلاك.وقدم إسكاليد لنموذج عام 1999 ردا على المنافسين الألمانيين واليابانيين.

كاديلاك إسكاليد 2019 - أناقة الشكل وقوة المضمون في آنٍ ...
كاديلاك إسكاليد 2019 – أناقة الشكل وقوة المضمون في آنٍ … from wheelz.me

كاديلاك اسكاليد بلاتينيوم موديل 2019 تأتي بأعلى مواصفات وتجهيزات حيث تحتوي على ثلاث شاشات خلفية ومقاعد مرحبًا بكم في 2018 كاديلاك إسكاليد esv بلاتينيوم. وتستمد كاديلاك اسكاليد 2021 قوتها من محرك v8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان، وعزم دوران يبلغ 623 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات. تابع اسعار سيارات كاديلاك اسكاليد الجديدة في السعودية وذلك لكافة الفئات الجديدة مع تفصيل بالصور و الأسعار و المواصفات.

Use custom templates to tell the right story for your business.

.كاديلاك اسكاليد اذا احد منكم عنده خبره بهالسياره استفساري هو من عدة اسئله لاهنتوا بشراء جيب كاديلاك اسكاليد ومتخوف من الحراره اللي كانت معروفه عنه سيارات كاديلاك قديماً ؟ كشفت كاديلاك رسمياً عن أبرز وأهم سياراتها على الإطلاق، اسكاليد 2021 الجديدة كلياً بفضل هيكل السيارة وقاعدة العجلات الجديدة فإن مساحة اسكاليد 2021 الداخلية تحسنت. Cadillac escalade 2021 كاديلاك اسكاليد. سنكشف لكم اليوم عن ميزات وعيوب سيارة كاديلاك اسكاليد ٢٠٢١ الجديدة بالكامل في أول تجربة قيادة عربية برفقة زميلنا مصعب شعشاعة.