وكيل كفرات ميشلان بالخبر

وكيل كفرات ميشلان بالخبر. تعتبر تمكو واحدة من اكبر مستوردى الاطارات فى مصر. نحن وكلاء لكبرى الشركات المصنعة للاطارات على مستوى العالم.

موقع ميشلان | ‏مركز خدمات ومبيعات ميشلان‏ - ‏القاهرة ...
موقع ميشلان | ‏مركز خدمات ومبيعات ميشلان‏ – ‏القاهرة … from paul-olyat.website

4 كفرات مقاس 225/50 جنط 17 شركة ميشلان اصليه سنة الصنع آخر 2017 الكفرات حقت اكورد 2018 بدون جنوط على السوم النظافة 50٪؜ الموقع بريده. صناعة المانية ، ثابتة تماماً ولها قوة تحمل فائقة غير مسبوقة ، فهى تتحمل الضغوطات او الاستعمالات القاسية ، حتى انها تحتفظ بنفس نقشتها كما هى حتى بعد محاولة ازالة الكفر ، سعرها 500 ريال. نادي محبي رينو كادجار kadjar.

لا تقل فترة الضمان عن سنة واحدة.

وكيل شركة الاطارات الامريكية في المملكة العربية السعودية هي شركة التميمي للتجارة. شركة ميشلان المخصصة فى صناعة كفرات السيارات وهي شركة فرنسية والتى تعدثاني اكبر شركة فى العالم لتصنيع كفرات السيارات تمتلك شركة ميشلان للكفرات مجموعة كبيرة ومتنوعة وأسعار مختلفة , ويختلف اماكن توافر تلك الأنواع فقد نجد بعض الأنواع. كثير يسألوني ايش انسب وافضل كفرات للسوناتا في هالمقطع بصورلكم عن افضل كفرات جربتهم و لمدة ٣سنوات اغير من نفس الشركة. اطارات و جنوط و عجلات و كفرات السيارات للبيع في الكويت تجدها في هذا القسم من موقع السوق المفتوح,ادخل الان وشاهد العديد من الاطارات باسعار مختلفة.