نجمات ميشلان

نجمات ميشلان. طبخ ممتاز يستحق التوقف عنده. #ثريد قصة مجموعة #ميشلان الفرنسية المتخصصة في صناعة الإطارات تعتبر واحدة من أجمل دراسات الحالة الي تدرس في #الإدارةـالاستراتيجية!

أين تمضي عطلتك في شهر أغسطس؟ | weinmsafer
أين تمضي عطلتك في شهر أغسطس؟ | weinmsafer from img.weinmsafer.com

جايسون أثيرتون يصل إلى دبي حاملاً معه موهبته المميّزة الحائزة على نجمة ميشلان. #ثريد قصة مجموعة #ميشلان الفرنسية المتخصصة في صناعة الإطارات تعتبر واحدة من أجمل دراسات الحالة الي تدرس في #الإدارةـالاستراتيجية! وكان الإيمان المبكر بمستقبل السيارات قاد الأخوين إدوارد وأندريه ميشلان لإطلاقه عام 1900، ليقدما من خلاله معلومات تعين السائقين على التنقل.

رباطة جأش, شجاعة, والإبداع هما.

قلة فقط تربط بين نجوم ميشلان وإطاراتها، وما بدأه الأخوان ميشلان قبل أكثر من 100 عام وهذه قائمة بأغلى عشرة مطاعم حائزة على نجمات ميشلان وفقا لموقع فاينانسز أون لاين نجمة ميشلان، فهذا يعتبر نوع من التقدير لما يقوم بتقدميه في هذا المطعم، وإذا خسر أول ما قام بوضع علامة نجمة ميشلان هي شركة ميشلان لإطارات السيارات، والتي هي كانت صاحبة. لدينا أعلى نجمة ميشلان اختيار مطعم في مدينة مدريد هي diverxo (3 النجوم الرائعة!) إبداعات الشيف ديفيد مونيوز لدينا الذواقة أعجب جميع أنحاء العالم. ووفقا لدليل غوميو فهو أفضل نجم صاعد من عام 2016، لكنه يسعى للمزيد.