كمبرسير هواء ميشلان ديزل

كمبرسير هواء ميشلان ديزل. قام ممدوح غطاطي رئيس وعضو مجلس إدارة مجموعة غطاطي للإطارات والبطاريات بتوقيع عقد مع رئيس ميشلان في أفريقيا والشرق الأوسط لوكالة الشركة الفرنسية في مصر. اربة مياه مع مراعاة ان اعرف اجيب الحجات اللى هايتكتي سعرها دي منين وذلك للاهمية لئنه حدث لي حادث وجزاكم الله خير.

مبيعات خيالية لهذه السيارة من هيونداي - تيربو العرب
مبيعات خيالية لهذه السيارة من هيونداي – تيربو العرب from www.arabsturbo.com

إطار عجلة جديد بلا هواء ومضاد للثقب من شركتي ميشلان وجنرال موتورز. اربة مياه مع مراعاة ان اعرف اجيب الحجات اللى هايتكتي سعرها دي منين وذلك للاهمية لئنه حدث لي حادث وجزاكم الله خير. إطارت ميشلان الجديدة التكنولوجيا الجديدة من اطارات السيارات.

قبل 4 ساعة و 57 دقيقة.

وتوضح ميشلان أنه بالمقارنة بالإطارات التقليدية سيكون أي إطار بدون هواء أثقل من الإطار المطاطي الذي من المفترض استبداله ؛ ومع ذلك ، فإن العديد من الإطارات المطاطية الهوائية. قدّمت شركتا ميشلان الفرنسية لصناعة إطارات السيارات وجنرال موتورز نموذجًا لإطارات بلا هواء تحمل تسمية uptis تتعدد فوائدها بين تقليل المواد الخام والانبعاثات، وتقليل وزن السيارات ككل، وبالتأكيد تفادي أخطار انفجارات الإطارات التقليدية. وكيل ميشلان، هانكوك، بيريلي، أكيليز، لاوڤن، وبطاريات ڤارتا الألمانية. في عام 1893 م حصل رودلف ديزل على براءة اختراع محرك ذي إشعال ذاتي وهو ما يسمى بمحرك الديزل.