الزمن الافتراضي لكفرات ميشلان

الزمن الافتراضي لكفرات ميشلان. الواقع الافتراضي أو المتخيّل أو الكامن أو الظاهري (vr) مصطلح ينطبق على محاكاة الحاسوب للبيئات التي يمكن محاكاتها مادياً في بعض الأماكن في العالم الحقيقي، وذلك في العوالم الخيالية. هناك العديد من انواع الكفرات في العالم بينما في الاسواق العربية يعتبر كفرات ميشلان و كفرات هانكوك هما الاشهر و الاكثر انتشارا و لكن لكل منا نوع معين مفضل على حسب نوع سيارته و مقاس الكفر و مدى انسيابيته و طول.

العمر الافتراضي لكفرات السيارات - برامجنا
العمر الافتراضي لكفرات السيارات – برامجنا from bramjnaa.com

ففي التجربة التي أجرتها جامعة كوبنهاغن، يضع المشاركون نظارات واقية ليلعب كل منهم دور. لجأ باحثون دنمركيون إلى الواقع الافتراضي للتشجيع على زيادة التطعيم من فيروس كورونا وذلك من خلال تجربة تستهدف التوعية بمخاطر الفيروس وأهمية تلقي اللقاحات المضادة له. اليوم جايب لكم موضوع اتمنى يعجبكم وهو العمر الافتراضي لاطارات السيارات.

هذا السؤال شائك ويصعب الاجابة عليه ليش.؟

عندي نفس سيارتك ونفس المقاس قبل شهرين مركب كفرات لها نوعها continental uc6 ب 1560ريال وكنت محتار بينها وبين ميشلان لاكن الي خلاني اركبها ونا اشيك عليها لاحظت فيها ليونه بشكل اكبر من ميشلان طبعا فحص باليد. في حفل كلفه حوالي 16 ألف يورو، وحضره حوالي 40 شخصا من أصدقائه ومعارفه. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشلونكم (: كما لا يدري الشاعر إن كان تفاعل هؤلاء المُخَاطَبين سلبيًّا مثل يتحول الصوت الشاعر من مناجاة القوة الخفية في الفضاء الافتراضي متجسدةً في زوكربيرغ إلى مناجاة قارئه وهو يقف في مواجهة قوة كونية.