نجمة ميشلان للطبخ

نجمة ميشلان للطبخ. وكان الإيمان المبكر بمستقبل السيارات قاد الأخوين إدوارد وأندريه ميشلان لإطلاقه عام 1900، ليقدما من خلاله معلومات تعين السائقين على التنقل. يذكر أنشيلوتي وقع عقدًا ريال مدريد لمدة سنوات، عقب أيام قليلة رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الفريق.

يوم الشيف العالمى.. 10 شيفات بدرجة مليونيرات وجيمى أوليفر ...
يوم الشيف العالمى.. 10 شيفات بدرجة مليونيرات وجيمى أوليفر … from img.youm7.com

تأتي نجمة ميشلان الثالثة التي فاز بها مطعم لو سانك للعام الثاني على التوالي لتتوّج خبرة الطهي الفائقة. ما هي المفاجأة التي عرفها ميشلان 2016 ؟ ضم ميشلان 2016 الخاص ببريطانيا و آيرلندا مفاجأة حصول مطعمين يابانيين في لندن على نجمتين لكل مطعم، و هو ما يعد ظاهرة غير مسبوقة. نجمة البورنو الساخنة كيلسي مونرو ذات المؤخرة الكبيرة تفشخ كسها على الزب الصناعي.

يذكر أنشيلوتي وقع عقدًا ريال مدريد لمدة سنوات، عقب أيام قليلة رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الفريق.

وفاة الطباخ الفرنسي الشهير، جويل روبوشون، عن 73 عاما، أكثر من فازوا بتقدير وإعجاب دليل ميشلان ستارز للمطاعم. فنادق فئة 4 نجوم في هونج كونج فنادق فئة 5 نجوم في هونج كونج فنادق فئة 3 نجوم في أطباق الديم سوم الرائعة في أي من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان مثل تيم هو وان (tim. اسم عربي من ذهب ما انفك يبدع ويتألق بل ويطفو فوق سطح الدوري الإنكليزي الممتاز المليء بالنجوم. يلدز تحب كوزاي منذ ان ولدت و لم ترى عيناها غيره.