نجمة ميشلان

نجمة ميشلان. نجوم دليل ميشلان تمنح للمطاعم التي تقدم وجبات وخدمة استثنائية وأعلى تصنيف في هذا الدليل هو ثلاثة نجوم للمزيد من الفيديوهات يرجى زيارة صفحة فيديوهات العربية. تم إضافة ثلاث مدن جديدة لهذا 2019 الإصدار:

مطعم شانغ بالاس ينظم جولة مميزة في منتجعات شانغريلا ...
مطعم شانغ بالاس ينظم جولة مميزة في منتجعات شانغريلا … from travelnetlife.com

ويتم ذلك التقييم عن طريق تعيين موظفين. تأتي نجمة ميشلان الثالثة التي فاز بها مطعم لو سانك للعام الثاني على التوالي لتتوّج خبرة الطهي الفائقة. #ثريد قصة مجموعة #ميشلان الفرنسية المتخصصة في صناعة الإطارات تعتبر واحدة من أجمل دراسات الحالة الي تدرس في #الإدارةـالاستراتيجية!

نجمة ميشلان، فهذا يعتبر نوع من التقدير لما يقوم بتقدميه في هذا المطعم، وإذا خسر أول ما قام بوضع علامة نجمة ميشلان هي شركة ميشلان لإطارات السيارات، والتي هي كانت صاحبة.

ويقدم المطعم الحائز نجمتَي ميشلان أطباقًا استثنائية من المطبخ الأوروبي العصري. ثلاثة من أفضل مطاعم باريس تحت سقف واحد. ولقد أكسبت حرفته مطعم مينغلز نجمة ميشلان واحدة حتى الآن، كما أدهشت مهاراته خبراء الطعام في جميع أنحاء العالم عند غاون هو المطعم الثاني الحائز على ثلاثة نجوم ميشلان في سيول. دليل ميشلان السياحي يسحب إحدى نجماته من المطعم الفرنسي الشهير بول بوكوز …