ميتسوبيشي اكليبس كونتكت كار

ميتسوبيشي اكليبس كونتكت كار. كونتكت كارز دوت كوم بيقدملك جميع خدمات السيارات من بيع وشراء السيارات المستعملة والجديدة نقداً وبالتقسيط وأخبار السيارات والتأمين والأسعار ومعارض البيع والصيانة وقطع الغيار والعروض والاستفسارات لجميع أنواع السيارات في مصر. تعتمد ميتسوبيشي إكليبس بفئاتها المختلفة على محرك مكون من 4 اسطوانات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن هواء تيربو بقوة إجمالية 150 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك بتقنية الـ cvt من 8 سرعات.

5 آلاف جنيه زيادة في أسعار سيارات ميتسوبيشي اكليبس كروس ...
5 آلاف جنيه زيادة في أسعار سيارات ميتسوبيشي اكليبس كروس … from www.goudcar.com

تقدم طرازات ميتسوبيشي لكليبس الفئة الرابعة «sport» مجموعة من المواصفات ووائل الأمن والسلامة. تعتبر فئة الـsuv من أهم فئات السيارات، حيث أصبحت الأعلى مبيعًا في السنوات الأخيرة، والسبب الرئيسى في اختفاء فئة السيدان والهاتشباك بالتدريج، حيث أوقفت كبرى الشركات جميع سياراتها السيدان حتى الفاخرة منها. متسوبيشى اكليبس تتميز بموتور 1500 سىسى تربو 147 حصان و فتيس cvt يطلق عليها الديب.

4:52 سعودي نيو كار 861 просмотр.

ميتسوبيشى اكليبس كروس 2022 فيس ليفت. كونتكت كارز دوت كوم بيقدملك جميع خدمات السيارات من بيع وشراء السيارات المستعملة والجديدة نقداً وبالتقسيط وأخبار السيارات والتأمين والأسعار ومعارض البيع والصيانة وقطع الغيار والعروض والاستفسارات لجميع أنواع السيارات في مصر. تعرف على مواصفات و سعر ميتسوبيشي اكليبس 2021 أخر موديل متوفر في السوق المصري مع أبرز مميزات وعيوب mitsubishi eclipse في مصر ! * برجاء استخدام الوضع الافقي عند عرض الصفحة على الهاتف المحمول لعرض جدول المواصفات كاملا بشكل صحيح.