ميتسوبيشي اكليبس كروس Gls 2019 من الداخل والشنطة

ميتسوبيشي اكليبس كروس Gls 2019 من الداخل والشنطة. مع باقة مميزة من الخدمات والخصومات الاخرى. حصربآ إضافة ضمان ممتد 5 سنوات او نصف مليون كيلو بقيمة 2.000 ريال او 5 سنوات وكيلو متر مفتوح بقيمة 2.500 ريال يبدأ بعد انتهاء ضمان الوكيل.

تقرير بالصور عن " ميتسوبيشي اكليبس 2019 " | المرسال
تقرير بالصور عن " ميتسوبيشي اكليبس 2019 " | المرسال from www.almrsal.com

حسم توني كروس نجم المنتخب الألماني لكرة القدم موقفه من المشاركة في يورو 2020 بعد فترة من المعاناة من فيروس كورونا المستجد. سيارة ميتسوبيشي اكسباندر هي سيارة كروس اوفر مُدمجة 7 مقاعد من شركة ميتسوبيشي، والسيارة هي سيارة قوية معدل استهلاك اكسباندر للبنزين قليل جدًا. تابع اسعار سيارات ميتسوبيشي اكليبس كروس الجديدة في السعودية وذلك لكافة الفئات الجديدة مع تفصيل بالصور و الأسعار و في هذا القسم نعرض موديلات ميتسوبيشي اكليبس كروس الجديدة والمتوفرة للشراء على الموقع وفقا لمواصفاتها الأساسية واسعار.

وقال كروس اليوم الأحد في تصريحات صحفية في ختام معسكر المنتخب الألماني في سيفيلد بالنمسا فيما يتعلق بكورونا.

وحدّثت ميتسوبيشى سيارتها الأشهر اكليبس كروس، وكانت من أبرز النقاط السلبية هي الخط الخلفي الذي يقسم زجاج السيارة الخلفى إلى نصفين، وفي الفيس ليفت الجديد غيرته ميتسوبيشي. ميكانيكياً ستحافظ سيارة ميتسوبيشي باجيرو موديل 2019 على نفس. السيارة واسعه جدًا من الداخل ومناسبه للعائلات. وزودت ميتسوبيشي montero بكاميرات تمكن من السائق من رؤية محيط السيارة بالكامل، إضافة إلى نظام أمان يعتمد على حساسات للمسافات ويتحكم بنظام الفرامل تلقائيا لتجنب الحوادث على الطرقات.