جنرال موتورز شيفروليه

جنرال موتورز شيفروليه. تعرف علي أرخص الأسعار واخر العروض. جنرال موتورز توظف 212،000 موظف في 157 بلدا.

خطة "جنرال موتورز" لتطوير مصنعها في تكساس
خطة "جنرال موتورز" لتطوير مصنعها في تكساس from cdn.al-ain.com

جنرال موتورز تنتج السيارات في 37 بلدا تحت أحد عشر من العلامات التجارية، بما في ذلك شيفروليه ، بويك ، جي إم سي ، كاديلاك ، باجون ، هولدن ، ايسوزو ، جي فانغ ، أوبل ، فوكسهول ، وولينغ. جنرال موتورز general motors company اختصارا (gm) هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات، يقع مقرها الرئيسي في ديترويت، وتقوم بتصميم وتصنيع وتسويق وتوزيع المركبات وقطع غيار المركبات وبيع الخدمات المالية، ويقع مقرها الرئيسي في مركز النهضة في ديترويت. شركة جنرال موتورز، عملاق صناعة السيارات الأمريكي، تعلن صفقة بيع شركتي فوكسهول وأوبل إلى (بي أس أى) عقدت الشركة الفرنسية التي تمتلك بيجو وستروين صفقة بمليارين و200 مليون يورو لشراء الوحدة الأوروبية من شركة جنرال موتورز الأمريكية، بما فيها.

دفعت شركة جنرال موتورز بسيارتها الكهربائية شيفروليه بولت في أوتوماك فورميلا 2018؛ بغرض جس نبض السوق حولها؛ من خلال مطالعة آراء الجمهور.جميع الحقوق محفوظة.

5,000 workers strike for second day. تركز شركة جنرال موتورز في مصر على خدمة عملائها وبيع سيارات على أعلى مستوى وحائزة على أرفع الجوائز من ماركات شيفروليه أوبل في مصر. شركة جنرال موتورز، عملاق صناعة السيارات الأمريكي، تعلن صفقة بيع شركتي فوكسهول وأوبل إلى (بي أس أى) عقدت الشركة الفرنسية التي تمتلك بيجو وستروين صفقة بمليارين و200 مليون يورو لشراء الوحدة الأوروبية من شركة جنرال موتورز الأمريكية، بما فيها. جنرال موتورز هم‌اکنون، سومین تولیدکننده بزرگ خودرو در جهان است.