مواصفات ميتسوبيشي مونتيرو ٢٠١٩

مواصفات ميتسوبيشي مونتيرو ٢٠١٩. تتوفر مونتيرو سبورت 2021 في السعودية بمحرك mivec سعة 3 لتر 6 سلندر يولد قوة 216 حصان عند 6,000 دورة في الدقيقة وعزم دوران 430 نيوتن متر يأتي متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات مع وضع القيادة الرياضي، ويُوجه. تعتبر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت واحدة من أفضل سيارات شركة ميتسوبيشي اليابانية وواحدة من.

للبيع مونتيرو سبورت 2019 | إعلانات مبوبات، وظائف، سيارات ...
للبيع مونتيرو سبورت 2019 | إعلانات مبوبات، وظائف، سيارات … from assets.waseet.net

تأتي ميتسوبيشي مونتيرو gls hl 2019 ستاندرد بمحرك سعة 3.0 لتر، بقوة 216 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذو 8 سرعات، والسيارة دفع رباعي، سرعتها القصوى 182 كيلومترا في الساعة. مواصفات السلامة والأمان في ميتسوبيشي مونتيرو سبورت: ألقي نظرة على الصور والمواصفات والألوان والتقارير والمقارنات لسيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت في دبي, الشارقة, أبوظبي وباقي المناطق في الإمارات.

سيارات ميتسوبيشي للبيع في ليبيا , ادخل الان وتصفح الاف السيارات المعروضة للبيع!

مونتيرو سبورت تجمع ما بين الأناقة ودقة التفاصيل مما يجعل شكلها قوي وأنيق بنفس الوقت. ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2020 ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة بعد أن عرضنا عليكم يوم الأربعاء الماضي تجربة قيادة سيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2020 اعلى مواصفات في فئتها ( الاسعار المذكوره قبل. مواصفات السلامة والأمان في ميتسوبيشي مونتيرو سبورت: مواصفات فئات ميتسوبيشي مونتيرو 2019.