مواصفات ميتسوبيشي اوتلاندر 2014

مواصفات ميتسوبيشي اوتلاندر 2014. وكلاء ميتسوبيشي في الخليج وكيل ميتسوبيشي في السعودية وكالة العيسائي وكيل ميتسوبيشي في الامارات وكالة الحبتور وكيل ميتسوبيشي في الكويت وكالة الملا وكيل ميتسوبيشي في قطر وكالة اوتو موبيليز. سيارات ميتسوبيشي للبيع في الأردن , ادخل الان وتصفح الاف متسوبيشي باجيرو 2014 للبيع.

ميتسوبيشي أوتلاندر 2014 (أبيض) | إعلانات مبوبات، وظائف، سيارات وعقارات ...
ميتسوبيشي أوتلاندر 2014 (أبيض) | إعلانات مبوبات، وظائف، سيارات وعقارات … from assets.waseet.net

اما التصميم الداخلي فلم يحصل على اي تحديثات هامة ، فالتابلوه الامامي بتصميم راقي و انسيابي و يوجد شاشة ملاحة بمقاس 6.0. 130 شرط مكينه وقير تشغيل بصمه فتحه على الباب بصمه كميرا خلفيه فيه طقه برفرف الامامي يسار خفيفه. وكلاء ميتسوبيشي في الخليج وكيل ميتسوبيشي في السعودية وكالة العيسائي وكيل ميتسوبيشي في الامارات وكالة الحبتور وكيل ميتسوبيشي في الكويت وكالة الملا وكيل ميتسوبيشي في قطر وكالة اوتو موبيليز.

شاهد اسعار ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 الجديدة في السعودية ومواصفاتها الفنية الأساسية مع الصور.

أخرى دول أخرى كلمات وصفية مراكز خدمات السيارات اسعار و مواصفات السيارات اسعار و مواصفات الموبايلات و التابلت حاسبة العقارات خريطة الموقع شعار السوق المفتوح حاسبة. مواصفات ميتسوبيشي باجيرو 2016 نسخة gls. مواصفات ميتسوبيشي باجيرو 2016 نسخة glx. شاهد اسعار ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 الجديدة في السعودية ومواصفاتها الفنية الأساسية مع الصور.