مواصفات اكثر عن سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2018 العائلية

مواصفات اكثر عن سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2018 العائلية. كل مواصفات و اسعار و الفئات لسيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس اوفر 2018 suv الجديده. تعرف على مواصفات و سعر ميتسوبيشي اكسباندر 2021 أخر موديل متوفر في السوق المصري مع أبرز مميزات وعيوب سيارة mitsubishi xpander في مصر.

تقييم كيا سيراتو 2018 | موتري السعودية
تقييم كيا سيراتو 2018 | موتري السعودية from s3.eu-central-1.amazonaws.com

المواصفات الفنية للسيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2021 بمختلف فئاتها من بروشور السيارة الرسمي والمواقع الخاصة بالمواصفات الفنية للسيارات. فيلم american nightmares 2018 مترجم اون لاين. لكن البرود لم يكن دبلوماسيا وانما من القط لاري، المسؤول عن ملاحقة الفئران في المكان.

قامت شركة ميتسوبيشي بالكشف عن سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2019 الجديدة، السيارة تندرج تحت فئة سيارات الكروس أوفر المدمجة متعددة الأغراض، إنتشرت السيارة في السوق المصري بطرازين هم glx.

مادة (31) من القانون رقم 10 لسنة 2018 الخاص بحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة. تنتمى ميتسوبيشي اكسباندر لفئة السيارات العائلية متعددة الأغراض «mpv» وصنعت السيارة في اندونيسيا، تعد اكسباندر فريدة من نوعها حيث تمحو الخطوط الفاصلة بين الـ mpv و suv وتعتبر الأكبر بسهولة بين سيارات فئتها والأوسع وتتفوق على تويوتا راش. الكل تويوتا فورد شيفروليه قطع غيار وملحقات نيسان هونداي جنسس لكزس جي ام سي شاحنات ومعدات ثقيلة مرسيدس هوندا بي ام دبليو دبابات كيا دودج كرايزلر جيب ميتسوبيشي مازدا لاند روفر ايسوزو كاديلاك بورش اودي سوزوكي انفنيتي همر لنكولن فولكس واجن. تأتي بطول 4515 مللي متر طول ، و 1725 مللي متر.