مسجل ميتسوبيشي لانسر 2004

مسجل ميتسوبيشي لانسر 2004. Mitsubishi lancer)‏ (باليابانية:三菱・ランサー) هي سيارة عائلية تنتجها شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية. حظت السيارة بعدد من الأسماء مثل كولت لانسر، دودج كولت، كرايسلر فاليانت لانسر، كرايسلر لانسر، هيندوستان لانسر.

صور ميتسوبيشي لانسر 2004 - صور Mitsubishi Lancer Evolution ...
صور ميتسوبيشي لانسر 2004 – صور Mitsubishi Lancer Evolution … from 2.bp.blogspot.com

2:37 souqkshk 116 309 просмотров. أوقفت ميتسوبيشي إنتاج سيارتها الشهيرة لانسر، وعللت ذلك وقتها بأنها تريد التركيز على قطاع suv، وميزانيتها لا تسمح بذلك مع وفي وقت سابق من العام تخيل أحد المصممين التصميم الذي ستبدو عليه لانسر إذا قررت صانعتها إعادتها إلى الحياة، وهو ما يحدث الآن مع. مئات الاعلانات لسيارات ميتسوبيشي‏ , سيارات الجديدة والمستخدمة المعروضة للبيع في مزاد قطر.

تُعد هذه السيارة من السيارات المفضلة في سوق السيارات المستعملة بسبب كونها سيارة جيدة بشكل عام، ولتوفر قطع غيارها، وسعرها المناسب، فهي سيارة يابانية زودت بمحرك 1600 سي سي، 4.

مئات الاعلانات لسيارات ميتسوبيشي‏ , سيارات الجديدة والمستخدمة المعروضة للبيع في مزاد قطر. ميتسوبيشي لانسر الفئة الاروع بين فئات السيارات لما لها من قوة تحمل وصلابة واداء اكثر من رائع على الطريق لمزيد من المعلومات عن. سيارة ميتسوبيشي لانسر 2015 shark أول مالك 1600 سي سي 130 ألف كيلو فتحة سقف رنجات ألومينيوم، ومميزات أخرى عاملة 25 ألف قابلة للتفاوض 3سيارة ميتسوبيشي موديل 2004 بحالة جيدة رخصة سارية السعر 5500 درهم / موبايل + واتساب: واستمتع بشحن مجاني، وتخفيضات بوقت محدود، واسترجاع المنتجات بسهولة، وحماية المشتري!