كارلوس غصن ميتسوبيشي

كارلوس غصن ميتسوبيشي. أقالت شركة ميتسوبيشي كارلوس غصن من منصبه الإداري، وذلك في أعقاب اعتقاله في اليابان بشأن اتهامات بسوء السلوك المالي. وكانت شركة نيسان قد اتخذت ذات الخطوة.

ميتسوبيشي موتورز تقيل مديرها كارلوس غصن | زمان الوصل
ميتسوبيشي موتورز تقيل مديرها كارلوس غصن | زمان الوصل from www.zamanalwsl.net

قرر مجلس إدارة شركة ميتسوبيشي موتورز، في اجتماعه غير العادي اليوم الاثنين، عزل كارلوس غصن من منصب رئيس المجلس، بعد القبض عليه بسبب سوء السلوك المالي. شغل منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركتي نيسان (بالإنجليزية: رفع رجل الأعمال اللبناني الأصل، كارلوس غصن، قضية ضد شركتي تصنيع السيارات اليابانيتين نيسان موتورز وميستوبيشي موتورز بعد أن عزل عن رئاسة التحالف الذي.

كارلوس غصن ليس بطلًا، ولا هو جيمس بوند، ولا حتّى روبن هود، وإنّما هو شخصٌ مُجرم، وفار من العدالة، ويجب أن يتم التّعاطي معه في لبنان وغير لبنان على هذا الأساس، واستِقباله على.

ولد كارلوس غصن بمدينة بورتو فاليو البرازيلية وهو من أصل لبنانيّ، وانتقل مع عائلته بعد ست سنوات إلى لبنان للبدء بالدراسة، وليكمل فيما بعد دراسته الجامعية في العاصمة. تحدث أسطورة صناعة السيارات لبناني الأصل، كارلوس غصن، لأول مره منذ اعتقاله في اليابان قبل 7 أسابيع، وقال إنه بريء وأنه اُتهم زورا وبالخطأ، فيما يتخوف مُحاموه أن يستمر حجزه لـ 6. في تطور مفاجئ في قضية كارلوس غصن الرئيس السابق لتحالف رينو نيسان ميتسوبيشي الذي كان قيد الإقامة الجبرية في اليابان بانتظار محاكمته لاتهامه بارتكاب. كان كارلوس غصن سابقًا رئيسًا.