فترة ضمان جيب ميتسوبيشي باجيرو

فترة ضمان جيب ميتسوبيشي باجيرو. نوفر خدمة ايصال السيارة لأقرب نقطة اليك أو حتى باب بيتك. معك 5 أيام ترجع السيارة اذا فيها أي مشكلة فنية لم يتم ذكرها في الفحص.

301 Moved Permanently
301 Moved Permanently from content.bezaat.com

الكل تويوتا فورد شيفروليه قطع غيار وملحقات نيسان هونداي جنسس لكزس جي ام سي شاحنات ومعدات ثقيلة مرسيدس هوندا بي ام دبليو دبابات كيا دودج كرايزلر جيب ميتسوبيشي مازدا لاند روفر ايسوزو كاديلاك بورش اودي سوزوكي انفنيتي همر لنكولن فولكس واجن. نوفر خدمة ايصال السيارة لأقرب نقطة اليك أو حتى باب بيتك. ميتسوبيشي الطراز pajero الفئة حقليه بلد المنشأ اليابان سنة الصنع 2010 سنة التسجيل 2019 سعة المحرك 3000cc الترسيم السنوي 12 الف ليرة سوريه ناقل الحركه اتوماتيك المسافه المقطوعه 98 الف كم الحالة الفنية للسيارة خالية البخ تماماً من الداخل.

مئات الاعلانات لسيارات ميتسوبيشي‏ , سيارات الجديدة والمستخدمة المعروضة للبيع في مزاد قطر.

قدم طلبًا عبر الإنترنت أو اتصل بنا للحجز. ميتسوبيشي باجيرو خمس أبواب موديل 2014 والشراء ب 2015 فول أوبشين نظيف جدا صبغ الوكالة للبيع بسعر 44000 درهم. لا تنسوا الإشتراك في القناة لا تنسوا الإعجاب بالمقطع لا تنسوا الكلمة الطيبة صدقة لا تنسوا مشاركة المقطع مع اصدقائكم سبحانك آللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك видео سيارة جيب باجيرو (236) ميتسوبيشي شاهد المقطع. شركة الميتسوبيشي الأولى كانت شركة شحن أسّست من قبل ياتارو إواساكي (1834 — 1885) في عام 1870.