سعر ومواصفات سيارة ميتسوبيشي لانسر العائلية 2018 الجديدة

سعر ومواصفات سيارة ميتسوبيشي لانسر العائلية 2018 الجديدة. حصلت ميتسوبيشى لانسر الجديدة على تغيير كلى فى التصميمات الداخلية والخارجية مقارنة بالجيل السابق، فقد حصل الجيل الجديد على أبعاد لم تكشف شركة ميتسوبيشى حتى الآن عن سعر السيارة الجديدة جراند لانسر بشكل رسمى، ولكن بعدما ازدادت التساؤلات. رصدت بوابة «المال» تطور أسعار سيارات شيري اريزو 5 ذات النسخة المجمعة محليًا، والتى شهدت أسعارها ارتفاعًا بمقدار يتراوح بين 1000 و3000 جنيه لمختلف الفئات منذ إطلاقها محليًا فى أغسطس الماضى حتى.

بأوتوماك فورميلا 2018: الصانع الياباني ميتسوبيشي يودع ...
بأوتوماك فورميلا 2018: الصانع الياباني ميتسوبيشي يودع … from mediagears.net

سيارة هيونداي النتراhd 2018كام سعرها كاش ولو تقسيط مع دفع نصف ثمن العربية كام القسط او ميتسوبيشي لانسر. جديدة ميتسوبيشي حراج السيارات الجديدة والمستعملة في السعودية. على الرغم من المميزات التى تحدثنا عنها عن السيارة الجديدة لانسر شارك 2018 إلا أنها تعد سلاحا ذو حدين أى تحتوى على عدد من العيوب التى تؤرق وتزعج عدد كبير من المستخدمين، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن أبرز.

رينو لوجان سيارة من فئة السيارات العائلية تتميز بالأقتصادية في الأستهلاك وتتوافر في السوق المصري بسعر يبداء من 212,000 جنية.

ميتسوبيشي لانسر اتوماتيك / توب لاين 2018. 170 جم نظام التشغيل : كيا سيراتو بمقدم 94 ألف جنيه. اقرأ أيضا أسعار ومواصفات سيارات «بروتون اكسورا» موديل 2021.